الاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيليةمن هي عارضة أزياء الستينات التي صممت فساتين 2022؟
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 01:06 صـ 22 محرّم 1444 هـ

برلماني: الرئيس السيسي يبني مصر الحديثة ويعزز اقتصادها

النائب تيسير مطر عضو مجلس الشيوخ
النائب تيسير مطر عضو مجلس الشيوخ

وافق النائب تيسير مطر، عضو مجلس الشيوخ ورئيس حزب إرادة جيل، على مشروع القانون المقدم من الحكومة، بإعتماد خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالى2021- 2022 العام الرابع من خطة التنمية المستدامة متوسطة الاجل " 2018 – 2019- 2021- 2022.

 

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى التطور الكبير الذي حدث في عهد الرئيس السيسي، حيث أنه يبني مصر الحديثة بالإرادة والوطنية والعزيمة والصدق والانتماء والشفافية، وأن مصر فى عهده تسير بخطى ثابتة لبناء اقتصاد قوي، وأنه الرئيس استطاع أن يعيد ثقة العالم في الدولة المصرية، مشيدا بدور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، موجها الشكر له ولحكومته، مؤكدا أن معدل نمو خطة التنمية في ظل جائحة فيروس كورونا التاجي، يعد إنجاز كبير.

 

 

وأشاد تيسير مطر خلال كلمته بالجلسة العامة لمجلس الشيوخ المنعقدة حاليا، لمناقشة مشروع قانون خطة التمية الاقتصادية والاجتماعية، إلى النجاح الإقتصادي المصري الكبير الغير مسبوق، حيث الإهتمام بالمواطنين وخلق فرص عمل للشباب والقضاء على مشكلة البطالة، قائلا:" برافو للحكومة على هذه الخطة التى جعلت المواطن المصري نصب اعينها".