الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:03 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيراميدز يواصل تعقيم جميع المنشأت بعد كارثة إصابات كورونا

بيراميدز
بيراميدز

واصلت إدارة نادي بيراميدز، عملية تعقيم جامعة لكل منشأت النادي بعد ظهور أكثر من حالة مصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة،

وكانت بعثة الفريق الكروي الأول قد فوجئت بعد العودة من نيجيريا ومواجهة أنيمبا في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بوجود حالات كورونا وصلت إلى 13 إصابة.

وكانت إدارة النادي حديث العهد قد قررت إغلاق مقر تدريبات الفريق بالاتفاق مع مسؤولي استاد الدفاع الجوي، وذلك لإجراء عمليات التطهير والتعقيم الشاملة وإرجاء التدريبات لبعض الوقت في محاولة للسيطرة على الفيروس ومنع انتشاره.

ومنح الرئيس التنفيذي للنادي ممدوح عيد تعليماته، بأن تتم عمليات تعقيم شاملة لكل منشآت النادي بهدف السيطرة على الوضع الصحي في ظل ارتفاع عدد المصابين بالفيروس مؤخرا.

واشتملت عمليات التعقيم كل من المنشآت والمكاتب الإدارية الخاصة بالنادي، إضافًة إلى الملعب الفرعي بالدفاع الجوي بجانب غرف الملابس وصالات الحديد والنادي الصحي بهدف السيطرة على الفيروس ومنع انتشاره.

ويجري هاني سعيد المدير الرياضي للنادي اتصالات مع اللاعبين والجهاز الفني بهدف الاطمئنان على صحتهم بصورة مستمرة والتواصل مع المصابين بالفيروس لمعرفة تطورات الحالة.