الخميس 7 يوليو 2022 12:32 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

رصاص قطع سكون الفجر.. عامل يطلق النار على زوجته بأوسيم

إطلاق نار
إطلاق نار

لم تمر سوى أيام على جريمة قتل بشعة هزت حي إمبابة شمال الجيزة، حتى كادت المأساة تتكرر بنفس القطاع. هذه المرة شهد مركز أوسيم شروع عامل في قتل زوجته، إذ أطلق النار عليها فجر الجمعة لتنقل بعدها إلى مستشفى قصر العيني.

بداية الواقعة تعود إلى بلاغ تلقاه العميد عمرو طلعت رئيس قطاع الشمال من مأمور مركز أوسيم بشروع شخص في قتل زوجته.

انتقلت قوة إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص تحت إشراف العقيد أحمد الوليلي إصابة ربة منزل بطلق خرطوش بمنطقة العانة، ونقلها إلى المستشفى.

جهود البحث والتحري التي قادها الرائد حسام العباسي رئيس مباحث أوسيم، توصلت إلى أن فني تبريد وتكييف يبلغ من العمر 36 سنة، يعاني من مرض نفسي، أطلق النار على زوجته بسبب خلافات زوجية بينهما.

مشادة كلامية وقعت بين الزوجين فجر الجمعة بسبب تردي الأحوال المادية والاجتماعية للأسرة، تطورت إلى مشاجرة أحضر على إثرها الثلاثيني بندقية خرطوش وأطلق النار على "أم العيال".

وأشارت التحريات تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، إلى أن الزوج يتردد على أطباء نفسيين، آخرهم أوصى بإيداعه مصحة نفسية مع سوء حالته لكنه رفض الامتثال لنصيحة الطبيب كما توقف عن تناول الدواء.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد وليد كمال والنقيب عبد الحميد مرسي معاوني مباحث أوسيم، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم وعدد من الطلقات.

وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

إطلاق النار بندقية خرطوش أوسيم الجيزة مرض نفسي
بنوووك