الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:04 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يكشف موقف المصابين وموعد عودة محمود علاء وعبد الله جمعة

الزمالك
الزمالك

كشف محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تطورات الحالة الصحية للخماسي المصاب، وموعد عودتهم للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الزمالك، قد منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 5 أيام، بعد تأجيل مواجهة مصر المقاصة والتي كان مقررًا لها الجمعة المقبل ضمن منافسات كأس مصر.

وقال محمد أسامة في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، إن هناك تحسنًا كبيرًا في حالة محمود علاء بعد تعافيه من مزق العضلة الضامة، موضحًا أن اللاعب جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد 5 أيام.

وأضاف أن عبد الله جمعة الظهير الأيسر، خاض برنامجًا تأهيليًا مطولًا خلال الفترة الماضية، وسيكون جاهز للمشاركة في التدريبات عقب العودة من الراحة.

وعن موقف حاز إمام، قال: "اللاعب تعرض للإصابة في العضلة الأمامية خلال مباراة الإسماعيلي، ولكنه كان موجود مع الفريق في الجونة أملا بالمشاركة، لكننا فضلنا عدم المجازفة به، وسيخضع اليوم لفحوصات وآشعة من أجل الوقوف على حالته".

كما أوضح أن حميد أحداد سيخضع للكشف اليوم من أجل الاطمئنان على حالته بعد استدعائه من الاتحاد المغربي، ولكنه يشعر بتحسن كبير وسيكون متاح للمشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة، وكذلك محمد عبد الشافي سيخضع لفحوصات لمعرفة موقفه من الغياب عن الفريق بعد إصابته في عضلة السمانة.

اقرأ أيضًا: الزمالك في ورطة.. ”فيفا” يهدد الأبيض بالدفع أو الحرمان من الصفقات

واختتم طبيب الزمالك تصريحاته، بأن هناك تفاؤلا كبيرا بعودة كل اللاعبين المصابين خلال الفترة المقبلة، ومشاركتهم بشكل طبيعي في المباريات بعد فترة التوقف.