الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:41 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التعليم تحدد موعد استلام أرقام جلوس الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة 2021-2022
طلاب الثانوية العامة 2021-2022

اجتمعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مع المطالبين بمتابعة أعمال لجان النظام والمراقبة لامتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية؛ طبقا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني؛ لمناقشة الوضع النهائي لاستلام استمارات الطلاب المتقدمين للامتحان على نظام "المنتظمين - منازل" ولتحديد موعد استلام بطاقات أرقام الجلوس، التي من المقرر تسليمها للطلاب قبل موعد عقد الامتحان التجريبي المقرر خلال شهر يونية.

 

اقرأ أيضا: بحضور قادة الأسلحة.. ختام التدريب المصري - السوداني المشترك ”حماة النيل” (فيديو وصور)

وأشار الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين، أنه تم تحديد موعد نهائي للجان النظام والمراقبة لاستلام استمارات التقدم لجميع الفئات وتقرر أن يكون ذلك الموعد يوم الخميس 10/6/2021،منوها إلى أن موعد الطلاب المنتظمين، المقرر لهم أداء الامتحان على الحاسب اللوحي "التابلت"، هو يوم الأحد الموافق 6/6/2021.

اقرأ أيضا: الصحة ترفع عدد مراكز تطعيمات لقاح كورونا إلى 450 مركزا

وتابع نائب الوزير لشئون المعلمين، أنه سيجري تقليل أعداد الطلاب داخل اللجان الفرعية ليكون أقل من (20) طالب، مراعاة للإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب.

 

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب بأهمية ​حضور الطلاب الامتحان التجريبي للتمرن على نظام الامتحان ومعرفة الطالب للمكان الذى سيؤدى فيه الامتحان داخل اللجنة الفرعية.