الخميس 7 يوليو 2022 02:53 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

عاجل | غموض حول مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو

محمد صلاح
محمد صلاح

أثار شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي الجدل، حول مشاركة محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، في أولمبياد طوكيو المقبلة.

ويعد محمد صلاح على رأس الثلاثة الكبار المقرر مشاركتهم مع المنتخب الأولمبي، خلال دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو.

وقال غريب في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "قمت باختيار لاعب فقط من الثلاثة الكبار وهو محمد صلاح، وأترك الأمور لأخر وقت".

وتابع: "لا يوجد شيء يثبت مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو، فحتى الآن لم أعلم شيء عن موقف إدارة ليفربول من الموافقة، على استدعاء اللاعب".

وأوضح: "نسبة مشاركة اللاعبين أكثر من 90%، وتابعنا اللاعبين، وقمنا بتأييد 50 اسم وفقا لقوانين فيفا بما فيهم اللاعبين الكبار والصغار، وكورونا تسببت في عدم خوضنا لمباريات ودية، والقائمة النهائية، ستضم 18 لاعبين و4 لاعبين احتياطيين".

اقرأ أيضًا: اليوم.. انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي الأخير استعدادا لدورة طوكيو

واختتم شوقي غريب تصريحاته عن سبب اختيار إمام عاشور في القائمة: "اللاعب كان موقوف من اتحاد الكرة وكان يلعب معي في البطولة الافريقية، ولا يمكنني أخذ لاعب وهو موقوف، والان إيقافه انتهى وشارك في المباريات لذلك من الطبيعي وجوده معانا".

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية منتخب مصر الاولمبى محمد صلاح رياضة الطريق اولمبياد طوكيو
بنوووك