الخميس 7 يوليو 2022 12:38 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

10 يونيو .. محاكمة تاجر هتك عرض طفلة معاقة ذهنيا بمساعدة جدتها

محكمة-ارشيفية
محكمة-ارشيفية

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، محاكمة تاجر متهم بمواقعه طفلة معاقة ذهنيا وتسبب في حملها بمساعدة جدتها في حلوان لجلسة 10 يونيو.

وكشف أمر الإحالة الصادر من نيابة حلوان الكلية برئاسة المستشار أحمد الشيمي المحامي العام، عن قيام المتهم الأول "منير. س"، 42 عامًا، تاجر، بمواقعه الضحية الطفلة "صفية. ا"، والتي لم يبلغ 18 سنة ميلادية كاملة وغير المميزة لإعاقتها العقلية بغير رضاها بأن استدرجها إلى أعلى منزل مسكن المتهمة الثانية "جدتها"، وخلع عنها ملابسها وعاشرها معاشرة الأزواج على النحو المبين بالتحقيقات.

كما أضاف أمر الإحالة اشتراك المتهمة الثانية "فايزة. ا"، 62 عامًا، ربة منزل، مع المتهم الأول بطريقي الاتفاق والمساعدة في مواقعة الضحية الطفلة "صفية. ا"، والتي لم يبلغ سنها 18 سنة ميلادية كاملة بغير رضاها مستغلين إعاقتها الذهنية، بأن اتفقت مع المتهم على ارتكاب الجريمة وساعدته في استدراجه للطفلة إلى أعلى منزل، مسكنها وتغافلت عن الذود عنها فوقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة حال كونها من المتولين تربيتها وملاحظتها ومن له سلطة عليها " جدتها " على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضًا: ”حبة الغلة”.. انتحار ربة منزل في الدقهلية

وأكد الطبيب الشرعي بمصلحة الطب الشرعي، أنه من خلال توقيع الكشف الطبي الشرعي علي المجني عليها "ص . ا"، وقت العرض عليه اتضح أنها "حبلى" وأنها مازالت بكرًا كما أضاف بجواز حدوث الواقعة بالاحتكاك الخارجي ولا يترك ذلك أثر إصابي يدل عليه.

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار محكمة نيابة حلوان محكمة جنايات القاهرة مصلحة الطب الشرعي
بنوووك