ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 01:45 صـ 12 رجب 1444 هـ

أحمد الفيشاوي يحتضن زوجته على النيل ويوجه لها رسالة

أحمد الفيشاوي وزوجته
أحمد الفيشاوي وزوجته

شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره ومتابعيه، بصورة جديدة له تجمعه بزوجته وهو يحتضنها على ضفاف النيل.

ونشر أحمد الفيشاوي صورته مع زوجته، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلا: "زوجتي، بحبك كثيرا يا نادية".

وكان الفنان أحمد الفيشاوي، أعلن منذ أيام قليلة، عن طرحه لعمل فني جديد بعنوان "الحرية"، إهداء منه لروح النجم الراحل سمير غانم، وذلك مساء غدا الأحد.

اقرأ أيضًا: عاجل | سبب بقاء دلال عبد العزيز في المستشفى حتى الآن.. أعراض ليس لها علاج

ونشر أحمد الفيشاوي، صورة مكتوب عليها : "تراك الحرية، هينزل بكرة الساعة 8 مساء إهداء لروح الفنان سمير غانم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: "الحربة بكرة الساعة 8 مساء.