الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مولودية الجزائر يطعن على قرار الكاف بإيقاف إثنين من لاعبيه

مولودية الجزائر
مولودية الجزائر

قررت إدارة نادي مولودية الجزائر الطعن على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بإيقاف الحارس أحمد بوطاقة، والمهاجم عبد النور بلخير 12 شهرا، على خلفية اعتدائهما على حكم المباراة التي خسرها المولودية أمام مضيفه الوداد المغربي صفر / 1، بإياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

وأعلن كاف أمس الأربعاء أن لجنة الانضباط التابعة له قررت إيقاف بوطاقة وبلخير عن المشاركة في جميع المسابقات التي ينظمها سواء الخاصة بالأندية أو المنتخبات الوطنية لمدة 12 شهرا، لاعتدائهما على الحكم بركله في ساقه في نهاية المباراة التي جمعت المولودية بمضيفه الوداد.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعبين المذكورين بسبب السلوك العنيف.

كما قررت لجنة الانضباط تغريم المولودية 25 ألف دولار بسبب "السلوك غير اللائق والمؤسف ضد حكم المباراة"، على أن يتم تسديد هذا المبلغ في غضون 60 يوما من تاريخ الإخطار بهذا القرار.

في سياق أخر، استمع المجلس التأديبي للمولودية اليوم الخميس للاعبين بلال بن ساحة، ووليد علاتي، وميلود ربيعي وتوفيق عدادي، الذين جرى استبعادهم الأسبوع الماضي، على خلفية ظهورهم في مقطع فيديو وهم يحتفلون في ملهى ليلي عقب خسارة الفريق أمام شباب قسنطينة صفر / 1 بالدوري الجزائري.

وكشف المولودية في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن القرارات التي سيتخذها بشأن الرباعي المذكور سيتم الكشف عنها في الساعات القادمة.