الجمعة 28 يناير 2022 05:07 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”أحمد نوتردام” يتصدر وليلى علوي في المركز الثاني.. إيرادات السينما المصرية

أفلام العيد 2021
أفلام العيد 2021

تعيش دور العرض السينمائية حاليًا انتعاشة فنية ومنافسة قوية بين عدد من الأفلام والتي تغلب عليها طابع الكوميديا، وذلك على الرغم من انخفاض نسبة حضور الجمهور بعد جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

ووصلت إجمالي إيرادات الأفلام أمس الخميس في دور العرض السينمائية لـ 720,351 جنيهًا، ويتصدر الفنان رامز جلال بفيلمه "أحمد نوتردام" في المقدمة.

 

ويرصد "الطريق" في السطور التالية أحدث إيرادات السينما

 

فيلم أحمد نوتردام


حقق فيلم "أحمد نوتردام" للنجم رامز جلال إيرادات 232,043 جنيها، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ويشارك رامز جلال في بطولته مجموعة من النجوم ومنهم غادة عادل، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، وغيرهم.

 

فيلم ماما حامل


ويأتي في المركز الثاني فيلم "ماما حامل" للنجمة ليلى علوي بإيرادات بلغت قيمتها 235,089 جنيهاً، ويشاركها في بطولته كلًا من بيومي فؤاد، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني وآخرين.

 

فيلم ديدو


ومن جانبه حقق فيلم "ديدو" 215,870 جنيهًا، والعمل من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح، ويشارك كريم فهمي، في البطولة كلًا من هدى المفتي، وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ونور قدري، وآخرين.

فيلم ثانية واحدة

 

وحققت الفنانة دينا الشربيني بفيلمها "ثانية واحدة" إيرادات 35,510 جنيهاً، وهو من إخراج أكرم فريد وتأليف مصطفى حمدي، ويشارك في بطولته كلا من محمود حميدة، وويزو، وسوسن بدر، وعلا رشدي وآخرين.

اقرأ أيضًا: ياسمين صبري تصدم الجمهور بانتحال شخصيتها على ”فيسبوك”

 

فيلم للإيجار

 

بينما حقق فيلم "للإيجار" إيرادات 1,839 جنيهًا وتدور أحداثه في إطار تشويق كوميدي عن "الوحدة والعزلة"، وهو من تأليف وإخراج إسلام بلال في أولى تجاربه ومن بطولة خالد الصاوي، ومحمد سلام، وشيري عادل، وهايدي رفعت، وياسر الطوبجي، وعصام السقا، وآخرين.

فن الطريق أفلام العيد 2021 فيلم ثانية واحدة فيلم أحمد نوتردام فيلم ماما حامل رامز جلال ليلى علوي
بنوووك