الثلاثاء 25 يناير 2022 12:05 صـ 21 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد مبكرًا برفقة أصدقائه (فيديو)

راغب علامة
راغب علامة

احتفل الفنان راغب علامة بعيد ميلاده الـ 59 مبكرًا بعد أن قرر مجموعة من أصدقائه تحضير احتفال مفاجئ له قبل يومين من عيد ميلاده.

 

ويصادف بعد غد الاثنين الموافق له يوم 7 يونيو، يوم ميلاد الفنان راغب علامة، حيث شارك جمهوره ومتابعيه بنشره مقطع فيديو للاحتفال المفاجئ بعيد ميلاده.

 

وأقيم الاحتفال على متن يخت برفقة مجموعة من أصدقائه المقريين، وعلق على الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "مفاجأة عيد ميلاد مبكرًا.. شكر خاص لك أخي العزيز باسل لتنسيق هذا اليوم الرائع الذي قضى بشكل جيد، أنت تتركنا دائمًا ممتنين بضيافتك المؤثرة وكرمك".

 

وفي سياق آخر، يستعد الفنان اللبناني راغب علامة لإحياء حفل غنائي جديد له في مدينة دبي الإماراتية من المقرر له يومي 15 و16 يوليو المقبل، وستقام الحفلتان على مسرح دبي أوبرا في إمارة دبي.

اقرأ أيضًا: عمرو دياب يشارك الجمهور صور من حفل زفاف ابن رجل أعمال مشهور

 

وسيقدم السوبر الستار راغب علامة خلال الحفلتين مجموعة من أغانيه الرائعة المميزة التي اشتاق عشاقه لسماعها في الحفلات التي توقفت لأكثر من عام بسبب انتشار فيروس كورونا الذي ضرب العالم.

 

وكان آخر حفلات راغب علامة مؤخرًا تلك التي أحياها في فندق Hard Rock في الدومينكان حضرته الجالية العربية الموجودة هناك وسط إجراءات احترازية مشددة.

فن الطريق راغب علامة عيد ميلاد راغب علامة أصدقاء راغب علامة
بنوووك