الجمعة 28 يناير 2022 04:51 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

بنزيما: شعرت بالأسف لعدم تواجد راموس في اليورو.. ورحيل زيدان كان مفاجأة

بنزيما
بنزيما

أبدى الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق ريال مدريد، اندهاشه بقرار المدير الفني لمنتخب إسبانيا، لويس إنريكي، بعد استبعاده لسيرجيو راموس، في القائمة المشاركة في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وقال كريم بنزيما، خلال تصريحات صحفية: "عندما رأيت القائمة وعلمت بغيابه، شعرت بالأسف لأنّ سيرجيو هو قائدنا وهو غير متواجد مع المنتخب".

وعن مواجهة منتخب إسبانيا في اليورو، أجاب بنزيما: "لمَ لا، هدفنا الفوز بكل مباراة والوصول للنهائي، إسبانيا لديهم لاعبين رائعين ونأمل أن يصلوا للمباراة النهائية".

وعن رحيل زيدان: "لقد كانت مفاجأة للجميع وليس لي فقط. لقد كان دائمًا يتصرف معي كأنه أخي الأكبر، أنا أعرفه منذ فترة طويلة وقد ساعدني كثيرًا داخل وخارج الملعب، لقد كان قرارًا صعبًا على الجميع. الآن لدينا مدرب آخر وسنحاول النجاح مرة أخرى".

وتابع: " أقول دائمًا أن ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم بالنسبة لي. اللاعبون سيرحلوا لكن ريال مدريد سيظل هو ريال مدريد .. أفضل نادٍ في العالم".

اقرأ أيضًا: كريم بنزيما: أتمنى انضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد

وأتم: "سأكون دائمًا ممتنًا لريال مدريد لأنهم تعاقدوا معي عمليًا وأنا طفل، في سن 21 عامًا. الآن لدي الكثير من الخبرة وقد فزت بالعديد من الألقاب، وبالنسبة لي إنه من دواعي سروري أن أكون في هذا النادي كل يوم، كل بطولة أحققها هي بمثابة حلم".

بنزيما يورو 2020 الطريق رياضة راموس بنزيما منتخب فرنسا ريال مدريد
بنوووك