السبت 29 يناير 2022 07:15 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

مجاهد: عقوبة إمام عاشور خارج سلطاتي وسنكشف ملفات اللجنة الخماسية

احمد مجاهد
احمد مجاهد

قال أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة إتحاد الكرة إن هناك بعض الملفات سيتم الكشف عنها في الوقت القريب، ستؤكد أن اللجنة السابقة لإدارة اتحاد الكرة كانت لابد أن ترحل.

 

وأضاف في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "قبل شهر نوفمبر كان الاتحاد الدولي قرررحيلهم، وكان الأمر متوقفا على من سيخلفهم، وهاني أبو ريدة كان صاحب الكلمة الفاصلة في تعيين لجنتي على إدارة الاتحاد.


وتابع: "عند تعيين اللجنة الماضية، انا رشحت الدكتورة سحر عبد الحق وروكسانا حسن حلمي، ولكن لوجود أحمد عبد الله وعمرو الجنايني المنتميين للزمالك، فكانت الرؤية أن تدخل معهم سحر عبد الحق".

 

مجاهد: تدخلت في تخفيف عقوبة محمد الشناوي

 

وواصل: "تدخلت في تخفيف عقوبة محمد الشناوي ولم أتدخل في عقوبة إمام عاشورلأن عقوبة الأخير كانت خارج سلطتي لأنها تم إعتمادها من لجنة الانضباط، ومن يخفف العقوبة أو يعتمدها هي لجنة الاستئناف فقط".

 

واستطرد: "أما قرار تخفيف عقوبة الشناوي هو قرار لجنة المسابقات، وهذا نتناقش فيه، واللوائح والقواعد تمنحني الحق في إتخاذ القرار، وانا لم أقل أن قرار تخفيفي للعقوبة لمشاركة اللاعب في كأس العالم للأندية، كلامي تم اقتطاعه، ولكن اللوائح من تمنحني ذلك خاصة وأن القيد المحلي أو العقوبات ليس لها علاقة بمشاركة اللاعب في كأس العالم للاندية".

 

اقرأ أيضًا: عاجل | المنتخب الأولمبي يكشف موقف طاهر محمد ومرموش من العودة للمعسكر

 

وأتم: "أما عن ما يتردد بشأن تم ضغط الزمالك الفترة الماضية وسيحصل على شهر بالكامل راحة ثم سيعود للعب من جديد، هذا لأن الزمالك كان قد رفض اللعب بدون لاعبيه الأولمبيين، بالإضافة إلى أن الأبيض لم يكن له مؤجلات على عكس الأهلي وبيراميدز".

 

واختتم: "وكان طلب الزمالك الرسمي أن تُلعب المؤجلات أولا قبل استئناف المباريات".

احمد مجاهد اتحاد الكرة رياضة الطريق اخبار اتحاد الكرة
بنوووك