الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:37 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

مجاهد: عقوبة إمام عاشور خارج سلطاتي وسنكشف ملفات اللجنة الخماسية

احمد مجاهد
احمد مجاهد

قال أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة إتحاد الكرة إن هناك بعض الملفات سيتم الكشف عنها في الوقت القريب، ستؤكد أن اللجنة السابقة لإدارة اتحاد الكرة كانت لابد أن ترحل.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "قبل شهر نوفمبر كان الاتحاد الدولي قرررحيلهم، وكان الأمر متوقفا على من سيخلفهم، وهاني أبو ريدة كان صاحب الكلمة الفاصلة في تعيين لجنتي على إدارة الاتحاد.

وتابع: "عند تعيين اللجنة الماضية، انا رشحت الدكتورة سحر عبد الحق وروكسانا حسن حلمي، ولكن لوجود أحمد عبد الله وعمرو الجنايني المنتميين للزمالك، فكانت الرؤية أن تدخل معهم سحر عبد الحق".

مجاهد: تدخلت في تخفيف عقوبة محمد الشناوي

وواصل: "تدخلت في تخفيف عقوبة محمد الشناوي ولم أتدخل في عقوبة إمام عاشورلأن عقوبة الأخير كانت خارج سلطتي لأنها تم إعتمادها من لجنة الانضباط، ومن يخفف العقوبة أو يعتمدها هي لجنة الاستئناف فقط".

واستطرد: "أما قرار تخفيف عقوبة الشناوي هو قرار لجنة المسابقات، وهذا نتناقش فيه، واللوائح والقواعد تمنحني الحق في إتخاذ القرار، وانا لم أقل أن قرار تخفيفي للعقوبة لمشاركة اللاعب في كأس العالم للأندية، كلامي تم اقتطاعه، ولكن اللوائح من تمنحني ذلك خاصة وأن القيد المحلي أو العقوبات ليس لها علاقة بمشاركة اللاعب في كأس العالم للاندية".

اقرأ أيضًا: عاجل | المنتخب الأولمبي يكشف موقف طاهر محمد ومرموش من العودة للمعسكر

وأتم: "أما عن ما يتردد بشأن تم ضغط الزمالك الفترة الماضية وسيحصل على شهر بالكامل راحة ثم سيعود للعب من جديد، هذا لأن الزمالك كان قد رفض اللعب بدون لاعبيه الأولمبيين، بالإضافة إلى أن الأبيض لم يكن له مؤجلات على عكس الأهلي وبيراميدز".

واختتم: "وكان طلب الزمالك الرسمي أن تُلعب المؤجلات أولا قبل استئناف المباريات".