الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:50 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… المنتخب الأولمبي يكشف موقف طاهر محمد ومرموش من العودة للمعسكر

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

كشف زعلول صيام المتحدث الإعلامي لمنتخب مصر الأولمبي، موقف طاهر محمد طاهر وعمرو مرموش ثنائي الفراعنة، من العودة للمعسكر بعد تعرضهما للإصابة.

ويخوض المنتخب الأولمبي معسكر مغلق في العين السخنة خلال الفترة الحالية، استعدادًا لأولمبياد طوكيو المقبلة، حيث من المقرر أن يواجه نظيره الجنوب إفريقي وديًا الخميس المقبل.

وقال زغلول في تصريحات إذاعية عبر برنامج "مع شوبير" المذاع عبر راديو "اون سبورت": "التقرير الطبي الخاص بطاهر محمد طاه أثبت أن اللاعب إصابته كانت مع النادي الأهلي، ويحتاج تدريبات لمدة أسبوع، والجهاز الفني فضل منحه الفرصة للتدريب في ناديه".

وتابع: "طاهر سينضم مرة آخرى للمعسكر يوم الجمعة، بعد المباراة الأولى أمام جنوب أفريقيا، ونفس الموقف بنطبق على عمر مرموش، وعندما يعود الثنائي للمعسكر سيقيم الجهاز الفني موقفهما هل سيستمران ويكونا قادرين على المشاركة أم لأ؟".

وعن موقف مصطفى محمد من المشاركة في الأولمبياد، رد: "اللاعب ملتزم للغاية في التدريبات وتنفيذ التعليمات ولديه حماس قوي وتصميم للإنضمام في القائمة النهائية".

اقرأ أيضًا: منتخب مصر الأولمبي يواصل تدريباته و”غريب” يؤكد رضاه عن آداء اللاعبين

واختتم: "الجهاز الفني يبحث أمر مشاركته في الأولمبياد، وهناك إصرار أن يشارك مصطفى محمد مع الفراعنة، واللاعب نفسه سيكون عليه دور أساسي مع ناديه في إقناعهم بالمشاركة، وأعتقد أن الأمور ستتجح".