ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 01:47 صـ 12 رجب 1444 هـ

تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية (صورة)

امتحانات الشهادة الإعدادية
امتحانات الشهادة الإعدادية

انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لامتحان مادة العلوم، للشهادة الإعدادية العامة، تداولها رواد مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد بدء الامتحان بمدة قصيرة، كما تم تداول الإجابات بعد مرور 30 دقيقة من بدء اللجان.

 

وانطلق يوم السبت الماضي 5 يونيو 2021 ، أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية في مادة اللغة العربية والخط بجميع المدارس والإدارات التعليمية، حيث يبلغ إجمالي عدد الطلاب بالشهادة الإعدادية 262474 طالب وطالبة موزع على 664 لجنة بجميع مدارس الجيزة.

 

اقرأ أيضا: عاجل | الأرصاد تكشف عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 5 يونيو 2021

وأشارت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إلى انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم السبت، منوها إلى الانتهاء من عمل غرف عمليات بالمديرية لتقوم بمتابعة الامتحانات بكل المدارس والإدارات لحل أي مشكلة تعترض الامتحانات والعمل على حلها فورًا، كما توجد غرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية.

 

اقرأ أيضا: عاجل | رئيس الوزراء يتفقد المنطقة الاقتصادية لقناة السويس اليوم

ووجهت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بخفض عدد الطلاب باللجان الفرعية ليصبح 14 طالبًا باللجنة للحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء أداء الامتحان مع تعقيم جميع لجان الامتحان بشكل متكرر ويومية واستخدام أجهزة الكشف الحراري للطلاب والمعلمين وبوابات التعقيم والتطهير، إضافة إلى التنبيه على جميع الطلاب بأن كل طالب يستخدم أدواته وعدم استخدام أدوات الآخرين مع تعليق لوحات إرشادية للتوعية ضد فيروس كورونا.



موضوعات متعلقة