جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 07:26 مـ 14 محرّم 1444 هـ

قرار جديد من النيابة في اتهام عاطل بالاعتداء جنسيا على ”طفل المعصرة”

طفل -ارشيفية
طفل -ارشيفية

أمرت جهات التحقيق عرض طفل، عمره 6 أعوام، تعرض للاعتداء الجنسي، على يد عاطل، 21 سنة، داخل منزل مهجور في منطقة المعصرة على الطب الشرعي؛ للكشف عليه وبيان تعرضه للاعتداء من عدمه.

كما أمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحين ورود تقرير الطب الشرعي، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وهل توجد كيدية في البلاغ من عدمه.

بداية الواقعة

وأوضحت التحقيقات الأولية للنيابة العامة ، أن رئيس قسم شرطة المعصرة كان تلقى بلاغا من ربة منزل، والدة المجني عليه، تتهم "م م"، 21 سنة ، عاطل، بأنه اعتدى جنسيا على طفلها، 6 سنوات، وأضافت والدة الضحية، بأن المتهم تقابل مع طفلها وعرض عليه أن يشتري له آيس كريم، وبالفعل لم يتردد الطفل وذهب معه ووجد نفسه داخل منزل مهجور بدائرة القسم، ثم قام المتهم بالتعدي عليه جنسيا.

اقرأأيضًا: إلحق مشوارك.. كثافات مرورية عالية بمعدلات سير تصل 60% في القاهرة والجيزة

وأكملت والدة الطفل الضحية، أن نجلها عاد إلى المنزل وهو في حالة إعياء شديدة، وبسؤاله أجاب بأن المتهم افتعل معه أشياء ولم يكمل الطفل، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته بأقوال والدة المجني عليه أنكرها.

حبس المتهم

وقررت النيابة عرض الطفل على الطب الشرعي للكشف عليه لبيان مدى تعرضه للاعتداء الجنسي من عدمه، كما كلفت النيابة العامة بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها لبيان مدى كيدية البلاغ من عدمه، وقررت النيابة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات لحين ورود تقرير الطب الشرعي.

noadsf