جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 04:15 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

قتيل الغدر… مسجل خطر ينهي حياة صديقه بسكين.. والسبب صادم

متهم -ارشيفية
متهم -ارشيفية

أجرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، معاينة تصويرية لجرايمة قتل مسجل خطر لصديقه، اليوم الإثنين 7 يونيو 2021، واصطحبت النيابة المتهم وسط حراسة أمنية مشددة لتمثيل جريمته.

وقررت نيابة جنوب الجيزة بحبس مسجل خطر، بتهمة بقتل صديقه بسبب رفض الضحية رد مبلغ مالي اقترضه من المتهم في أطفيح، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق التي تجري معه، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية بشأن الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

البداية

تلقى رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح، بلاغًا من مستشفى باستقبالها شخص له معلومات جنائية، نتيجة إصابته بجرح قطعي.

بإجراء التحريات اللازمة، تحت إشراف رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة العميد أحمد الوتيدي، تبين وجود مشاكل بين الضحية وصديقه مسجل خطر، على مبلغ مالى اقترضه القتيل من المتهم ، ولدى مطالبة الأخير له بالمبلغ، ماطله في السداد، فحدثت بينهما مُشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها المتهم بالتعدى عليه بسلاح أبيض "سكين المطبخ" فأحدث إصابته التى أودت بحياته ولاذ بالهرب في الحال وسقط جثة هادمة على الأرض في بحر من الدماء.

سكين المطبخ

 

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة نجح قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة في القبض عليه ، وتبين إصابته بجرحين قطعيين في الجسم ، وبمواجهته أمام جهات التحقيق عن الجريمة، اعترف بإرتكابها، وتخلصه من الأداة المستخدمة" سكين المطبخ" في إرتكابها بإلقائها بأحد المصارف المائية .

كما أضاف المتهم أيضًا خلال التحقيق معه حول الجريمة، بحدوث إصابته من قبل الضحية، و تم تحرير المحضر اللازم بالجريمة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأأيضًا: انتشال جثة شاب غرقًا بنهر النيل في منشأة القناطر