الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:36 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”بسبب الكبدة”.. تجديد حبس المتهم بقتل صديقه في موقف السلام

ضحية موقف السلام
ضحية موقف السلام

سادت حالة من الحزن بين أهالي منطقة السلام في القاهرة خلال الساعات الماضية، عندما ذبح شاب على يد صديقه وسط الشارع بسلاح أبيض أمام المارة بسبب خلاف حدث على حصيلة باع سندوتشات الكبدة.

وجدد قاضي المعارضات، اليوم الثلاثاء، حبس شاب 15 يومًا، على ذمة التحقيقات، وطلبت صحيفة الحالة الجنائية للمتهم وسرعة تحريات رجال المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن جثة الضحية بعد إعداد التقرير الطب الشرعي بسبب الوفاة.

وأوضحت تحقيقات رجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة ، تفاصيل مقتل شاب على يد آخر وسط الشارع أمام المارة في منطقة السلام، واتضح أنهما شركاء في عربة لبيع الكبدة، وبينهما مشاكل على جرد قيمة البيع أدت إلى وقوع الحادث.

وأكدت التحقيقات أن الضحية "أمجد. س" في العقد الثالث من العمر، طلب مراجعة إيراد بيع سندوتشات الكبدة خلال أسبوع، ولكن المتهم رفض وطلب منه أن يتم تأجيل الحساب للصباح لشعوره بالإرهاق.

كما كشفت تحقيقات أيضًا، أنه في صباح اليوم التالي، توجه المجني عليه " أمجد" إلى المتهم وطلب تنفيذ الجرد، لكن المتهم رفض، ودخلا في مشادة كلامية قام على إثرها المتهم بإصابة المجني عليه بجرح ذبحي بالرقبة أمام المارة بسلاح أبيض" سكين"، فسقط غارقا في دمائه على الأرض.

بحر من الدماء

تعود تفاصيل الجريمة عندما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة السلام، المقدم قدري القرباوي، بلاغا بنشوب مشاجرة وسقوط متوفى بدائرة القسم، وبالانتقال أتضح العثور على جثة "أمجد س" في العقد الثالث من عمره، وسط بحر من الدماء.

وبالفحص أتضح إصابته بجرح ذبحي بالرقبة، كما توصلت التحريات إلى أن الضحية " أمجد"، شريك المتهم في عربة لبيع سندوتشات الكبدة داخل موقف السلام أول بالقهرة، وأن مشكله حدثت بسبب حصيلة العربة خلال أسبوع، وكشفت التحريات بأن شريك الضحية وراء ارتكاب الجريمة.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة للواقعة، تم ضبط المتهم، وبمواجهته أمام جهات التحقيق، اعترف بارتكاب الجريمة، وأرشد عن السلاح المستخدم " سكين"، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

اقرأ أيضًا: قرار جديد من النيابة في اتهام عاطل بالاعتداء جنسيا على ”طفل المعصرة”