الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:14 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منة شلبى تستكمل ”الجريمة” مع أحمد عز نهاية الأسبوع

منة شلبي وأحمد عز
منة شلبي وأحمد عز

تستعد الفنانة منة شلبي، لتصوير مشاهدها في فيلم "الجريمة"، نهاية الأسبوع الجاري، مع الفنان أحمد عز، حيث بدأت تصوير الفيلم فى الغردقة خلال شهر رمضان الماضى، ثم توقف التصوير، نظرا لإنشغالها فى تصوير مشاهدها بالجزء الثانى من مسلسل "ليه لأ".

فيلم "الجريمة"، يضم عدد من نجوم الفن، بجانب بطل العمل أحمد عز، وهم منة شلبى، وتدور أحداثه في السبعينات، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، بقيادة المخرج شريف عرفة، الذى يسعى للانتهاء من تصوير الفيلم خلال شهر يونيو المقبل.

اقرأ أيضا: هاني سلامة يكشف حقيقة تقديم ”السلم والثعبان 2” (فيديو)

وتستعد الفنانة منة شلبي، حاليًا لعرض أحدث أعمالها الدرامية والذي يحمل اسم "ليه لأ" يوم الخميس المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية، والتى تجسد فيه دور طبيبة عيون لأول مرة فى الدراما، ويواصل فريق العمل التصوير بشكل يومى للانتهاء منه خلال الأيام المقبلة، والجزء الثانى من العمل يشارك فيه أبطال جدد منهم الفنان أحمد حاتم، أمير شاهين، وسارة عبدالرحمن، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "ليه لأ"، قدمته الفنانة الشابة أمينة خليل فى أولى بطولاتها المطلقة لها، وحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا وقت عرضه، وشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وعلى رأسم الفنانة هالة صدقى وشيرين رضا ومحسن محيى الدين، ومحمد شرنوبى وعدد من الوجوه الجديدة من الشباب. وتناول العمل قضية استقلال الفتاة في حياتها بعيدا عن بيت أسرتها واعتمادها على نفسها.