ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 02:40 صـ 13 رجب 1444 هـ

مع هدوء التداول.. أسعار الذهب تستقر في مصر لدى الصاغة مساء اليوم الأربعاء

سعر الذهب
سعر الذهب

استقرت أسعار الذهب اليوم اليوم الأربعاء 9 يونيو 2021، بدعم هدوء تداول الاسعار العالمية للذهب خلال الأسبوع الجاري، عقب ارتفاع هامشي عالمي ليحقق الذهب أرقاما قرب أعلى مستوى مسجل منذ بداية العام.

أسعار الذهب لدى سوق الصاغة:

سعر جرام الذهب عيار 24 سجل مستوى 925 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 22 سجل مستوى 848 جنيها.

سعر جرام الذهب 21 الأكثر انتشارًا في السوق المحلي 811 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 18 سجل مستوى 693 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب سجل مستوى 6 آلاف و472 جنيها.

اقرأ أيضا: وزير التموين: استلمنا 2.2 مليون طن قمح محلي حتى الآن

وتراجع سعر الذهب عند تسوية تعاملات أمس، وسط مخاوف بشأن تسارع وتيرة التضخم ، ليلي ذلك تعليقات متعلقة بمعدلات الفائدة الأمريكية.

وعند التسوية، هبط سعر العقود الآجلة للذهب تسليم شهر أغسطس بنسبة 0.4% أو 6.80 دولار ليصل إلى 1893 دولارا للأوقية، وشهدت العقود الفورية للمعدن حالة من الاستقرار وسجلت مستوى 1894 دولار للأوقية.

وهبط مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات رئيسية بنسبة 0.2% ليسجل 89.25 نقطة، بعد أن صعد لمستوى 90.301 نقطة في وقت سابق من التعاملات.

وكانت وزيرة الخزانة الأمريكية “جانيت يلين” قد ذكرت أنه في حال ارتفاع معدلات الفائدة في الولايات المتحدة فإن الأمر سيكون بمثابة ميزة إضافية.

وأضافت: “مقترح الرئيس جو بايدن للإنفاق البالغ قيمته 4 تريليونات دولار سيكون إيجابيًا للدولة، حتى إذا تسبب في زيادة أسعار الفائدة”.

ويترقب المستثمرون تسارع التضخم في الولايات المتحدة، وسط رصد لبيانات مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة والمتوقع صدورها في وقت لاحق من هذا الأسبوع.