السبت 29 يناير 2022 07:03 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

كاسيميرو: نحن غير راضين عن إدارة بطولة كوبا أمريكا

كاسيميرو
كاسيميرو

واصل كارلوس كاسيميرو، قائد المنتخب البرازيلي، حملته ضد استضافة البرازيل لبطولة كوبا أمريكا.

وكان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "الكونميبول"، أعلن استبعاد دولة الأرجنتين، من استضافة بطولة "كوبا أمريكا"، وسحب تنظيم البطولة منها، قبل 13 يوما من انطلاقها، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ونقلها للبرازيل.

ومن المفترض أن تقام بطولة كوبا أمريكا، بين الـ 13 من يونيو وحتى العاشر من يوليو.

وقال كاسيميرو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "عندما يولد البرازيلي يولد كمشجع، ونيابة عن 200 مليون مشجع كتبنا هذه الرسالة للتعبير عن رأينا حول إقامة كوبا أمريكا، نحن مجموعة متماسكة ولكن بأفكار مختلفة لأسباب مختلفة، سواء كانت إنسانية أو مهنية، نحن غير راضين عن إدارة كوبا أمريكا من قبل الكونميبول".

وأضاف: "سواء تم استضافتها لاحقًا في تشيلي أو حتى في البرازيل، كل الحقائق الأخيرة تقودنا إلى الإيمان بأن الوضع لا يسمح لإقامتها، من المهم التأكيد على أننا لم نرغب في أي وقت في جعل هذه المناقشة سياسية، ونحن ندرك أهمية موقفنا".

اقرأ أيضًا: منتخب الأرجنتين يعلن مشاركته في بطولة كوبا أمريكا

وتابع: "نتابع ما تنشره وسائل الإعلام، ونحن موجودون على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أننا نتحدث لمنع المزيد من الأخبار الكاذبة التي تحمل أسمائنا، أخيرًا يجب أن نتذكر أننا لاعبون محترفون ولدينا مهمة يجب أن نحققها مع بطل العالم التاريخي بواقع خمسة مرات".

وواصل: "نحن ضد تنظيم كوبا أمريكا لكننا لن نقول لا للمنتخب البرازيلي".

كاسيميرو الطريق رياضة البرازيل كوبا أمريكا الارجنتين انستجرام
بنوووك