ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 01:49 صـ 12 رجب 1444 هـ

بعد فرجاني ساسي.. زيزو يثير الجدل بجلسة مع السفير الإماراتي (صورة)

زيزو
زيزو

أثار أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل بين جماهير القلعة البيضاء، بعد نشره صورة تجمعه بسفير الإمارات العربية المتحدة حمد سعيد الشامسي، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلق زيزو على الصورة قائلًا: "سعدت بجلسة خاصة مع القمة الدبلوماسية معالى سفير دولة الامارات العربية المتحدة د.حمد سعيد الشامسى".

اقرأ أيضا: بعد رحيله.. الزمالك يخطط لمقاضاة فرجاني ساسي

وكانت بعض التقارير قد أشارت في الفترة الأخيرة لاحتمالية رحيل نجم القلعة البيضاء عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، وخوض رحلة احترافية جديدة في الدوريات العربية بمنطقة الخليج العربي.

وهو ما أثار غضب الجماهير، خاصة بعد رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي، وانضمامه للدوري القطري عبر بوابة نادي الريان.

ويأتي هذا في ظل استعداد الزمالك لاستكمال بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الجاري 2020-2021، وتصدره جدول ترتيب المسابقة بفارق كبير من النقاط مع النادي الأهلي منافسه التقليدي، والذي يخوض في الوقت الحالي صراع أخر في بطولة دوري أبطال إفريقيا.