جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 14 أغسطس 2022 08:15 صـ 17 محرّم 1444 هـ

إصابة طالبتين بفرع الأزهر بأسيوط إثر إطلاق ألعاب نارية بجوار سكنهما

د. محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر
د. محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر

اطمأن الدكتور محمد عبد المالك الخطيب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، على الحالة الصحية للطالبتين نهى عبد الرحيم بالفرقة الأولى بكلية التجارة، وإيمان طارق عاصم بالفرقة الثانية بكلية الشريعة والقانون، بفرع الجامعة بأسيوط، اللتين أصيبتا أمس بحي الوليدية، على إثر إطلاق ألعاب نارية بحفل زفاف بجوار مقر سكنهما، مما أسفر عن إصابتهما، وتم نقلهما إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقال عبدالمالك، في بيان له، الجمعة، إن الحالة الصحية لهما مستقرة ولا داعى للقلق، مشيرا إلى أن الجهات المعنية ألقت القبض على المتسبب فى الحادث.

وتقدم عبدالمالك، بخالص الشكر للجهات الأمنية على حسن التعاون، مشيرا إلى أن الجامعة برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، تؤكد على الدوام أن سلامة وأمن الطالبات والطلاب هو أمر حتمي.

وافتتح الدكتور محمد عبد المالك الخطيب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، أمس، المؤتمر العلمي الأول لقسم الأمراض الباطنة بكلية الطب بأسيوط، بعنوان " المستجدات فيما اختلف فيه في الأمراض الباطنة" والمقام بمدينة الغردقة خلال الفترة من 10 حتى 12 يونيو" 2021م.

ورحب نائب رئيس الجامعة بالحضور ناقلا لهم تحيات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، وقال إن جامعة الأزهر بعد التطوير لم تعنى فقد بالعلوم الشرعية بل تعنى بكل العلوم والفنون الشرعية والإنسانية والتطبيقية خاصة وأن العلم في نظر الإسلام لم يقف عند علوم الدين الشرعية، بل الإسلام حث على طلب شتى العلوم، ورغب فى تحصيلها.

اقرأ أيضا:

جمعة وعبدالعظيم يستقبلان عميد المعاهد الأزهرية بفلسطين