ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 03:42 صـ 13 رجب 1444 هـ

الآثار تفتتح معرض ”في ضيافة امبان” بقصر البارون

قصر البارون
قصر البارون

افتتح الدكتور اسامة طلعت رئيس قطاع الاثار الإسلامية و القبطية و اليهودية و الدكتور سيد قنديل عميد كلية الفنون الجميلة جامعة حلوان، معرضًا للأعمال الفنية لطلبة كلية الفنون الجميلة جامعة حلوان تحت عنوان "في ضيافة امبان" وذلك بحديقة قصر البارون إمبان.

ويأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة السياحة والآثار برفع الوعي السياحي والآثري لدي جموع الشعب المصري وتنمية الدور التعليمي والمجتمعي للمواقع الأثرية والمتاحف.

حضر الافتتاح الإعلامي شريف مدكور ولفيف من اساتذة الكلية والآثاريين، حيث تم عرض عدد من اللوحات الفنية التي تتناول وتبرز العناصر المعمارية والفنية لقصر البارون المستوحى من طراز العمارة الهندسية.

اقرأ أيضا: التعاون الدولى: مصر حلقة وصل لتعزيز العلاقات الروسية الأفريقية

وقالت بسمة سليم مدير عام القصر، ان المعرض يضم عدد 88 لوحة بخامات متنوعة لطلاب كل من الفرق الثانية والثالثة والرابعة بقسم الجرافيك و سوف يستمر المعرض حتى 20 يونيو 2021، بقاعة العرض المؤقت بقصر البارون امبان.