جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 12 أغسطس 2022 01:56 صـ 14 محرّم 1444 هـ

القبض على معاذ عيسى بعدما كسر دماغ صديقه بـ”مفتاح”

الضحية
الضحية

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، بقيادة المقدم محمد السيسي، ومعاونه النقيب محمود سعداوي، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، في إلقاء القبض على المتهم معاذ عيسى، بغرس آلة حادة "مفتاح سيارة" في رأس صديقه، ما أدى إلى إحداث جرح غائر في الرأس ونزيف في المخ وكسر في الجمجمة.

ضبط معاذ عيسى

وأصيب حسن شريف علوان، صاحب الـ15 سنة ، بكسر في الجمجمة بعد اعتداء الصبي معاذ عيسى، أحد المشاركين في برنامج المسابقات الشهير "فويس كيدز"، عليه بمفتاح في رأسه، أدى إلى دخول المفتاح في رأسه، مما استدعى إجراء عملية جراحية لإنقاذ حياته.

وقالت والدة الضحية" حسن"، أمام رئيس مباحث قسم شرطة حلوان أثناء سماع سماع أقوالها عن الواقعة:" أن معاذ عيسى ليس صديقًا لابنى ولكنه جار لهم، وبأنهما أحيانًا يتواصلان، ويوم الواقعة قابل "معاذ" ابنها "حسن" وتلفظ معه ببعض الكلمات محاولًا استفزاز نجلها، ثم اعتدى عليه بمفتاح على رأسه ما أدى لكسر في الجمجمة ودخول المفتاح داخل رأسه.

وتابعت والدة "حسن"، أن ابنها نقل إلى المستشفى وتطلبت الإصابة إجراء عملية جراحية لنزع المفتاح من رأسه، وبأنه حاليًا في فترة العلاج بعد إجراء العملية، موضحة أن العلاج سيتطلب وقتًا طويلًا، وأكدت الأم بأن ابنها لا تربطة أي علاقة بـ"معاذ"، وأن نجلها مشهود له بالتفوق في دراسته والأخلاق بين زملائه.

كما أوضحت والدة "حسن"، أنها اتخذت الإجراءات القانونية وتقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة حلوان، بالحادث، وهي حاليًا تنتظر التقرير الطبي الذي سيتم تسليمه للنيابة العامة، وأن المفتاح تم تحريزه لتقديمه للنيابة أيضًا.

وأضافت والدة " حسن" أن الطفل " معاذ" من المعروف عنه أنه يفتعل الخلافات مع أصدقائة وأنه يتعالى عليهم بعد مشاركته في برنامج المسابقات الشهير "ذا فويس كيدز".

كما طالبت والدة المجني عليه أيضًا:" جهات التحقيق بالحصول على حق نجلها فيما تعرض له من اعتداء، وبأن الصمت على الحادث يجعله يتكرر مرة أخرى في حق أطفال آخرين.

وفي السياق ذاته نشر الإعلامي محمد نشأت صورًا للطفل "حسن" داخل المستشفى على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي" فيسبوك"، وظهر في الصور بعض الأشعة التي توضح حجم الإصابة التي تعرض لها ودخول المفتاح إلى رأس المجني عليه "حسن" بعد اعتداء "معاذ" عليه.

اقرأ أيضًا: حيثيات براءة أحمد شفيق في قضية إهدار أموال وزارة الطيران

وتم تحرير الـمحضر بالواقعة حمل رقم 12813 لعام 2021، جنح بقسم شرطة حلوان، وجاري العرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

noadsf