الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:03 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

عاجل… تطورات إصابة وليد سليمان وموقفه من مواجهة الترجي

وليد سليمان
وليد سليمان

تعرض وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة خلال مران الفريق أمس السبت، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويواجه المارد الأحمر نظيره الترجي، يوم السبت المقبل الموافق 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، على أن تقام مباراة العودة يوم 26 من الشهر نفسه في القاهرة.

وخاض النادي الأهلي مرانه أمس السبت على ملعب مختار التتش، ضمن استعداداته لمواجهة الترجي التونسي، حيث تعرض وليد سليمان لكدمة في القدم خلال تقسيمة الفريق.

 

وتسببت الكدمة التي تعرض لها صانع ألعاب المارد الأحمر، لحدوث تورم موضع الإصابة، حيث ينتظر الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، زوال التورم ليخضع اللاعب للأشعة التي من المقرر أن تحدد موقفه من المشاركة في مباراة الترجي.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القاهرة الثلاثاء المقبل، على متن طائرة خاصة استعدادًا لملاقاة الترجي السبت.

 

اقرأ أيضًا: عاجل | مصدر بالأهلي يكشف عن 3 لاعبين يستعدون لخوض تجربة احترافية في التشيك

 

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قد منح اللاعبين راحة من المران غدًا الاثنين، قبل السفر إلى تونس.