الجمعة 28 يناير 2022 10:56 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

عاجل | تطورات إصابة وليد سليمان وموقفه من مواجهة الترجي

وليد سليمان
وليد سليمان

تعرض وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة خلال مران الفريق أمس السبت، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويواجه المارد الأحمر نظيره الترجي، يوم السبت المقبل الموافق 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، على أن تقام مباراة العودة يوم 26 من الشهر نفسه في القاهرة.

وخاض النادي الأهلي مرانه أمس السبت على ملعب مختار التتش، ضمن استعداداته لمواجهة الترجي التونسي، حيث تعرض وليد سليمان لكدمة في القدم خلال تقسيمة الفريق.

 

وتسببت الكدمة التي تعرض لها صانع ألعاب المارد الأحمر، لحدوث تورم موضع الإصابة، حيث ينتظر الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، زوال التورم ليخضع اللاعب للأشعة التي من المقرر أن تحدد موقفه من المشاركة في مباراة الترجي.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القاهرة الثلاثاء المقبل، على متن طائرة خاصة استعدادًا لملاقاة الترجي السبت.

 

اقرأ أيضًا: عاجل | مصدر بالأهلي يكشف عن 3 لاعبين يستعدون لخوض تجربة احترافية في التشيك

 

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قد منح اللاعبين راحة من المران غدًا الاثنين، قبل السفر إلى تونس.

 

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم موعد مباراة الأهلي والترجى اصابة وليد سليمان رياضة الطريق
بنوووك