الخميس 27 يناير 2022 04:50 مـ 24 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”مأساة أسرية”.. رجل أعمال يخنق زوجته بـ”إيشارب” والابن يبلغ عن والده

قوات الشرطة
قوات الشرطة

تكثف مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، اليوم الأحد، جهودها للقبض على رجل أعمال بتهمة قتل زوجته في منطقة 15 مايو، وأوضحت التحريات والتحقيقات، عن أن المتهم تخلص من زوجته "خنقا" بـ"إيشارب حريمي"، بسبب مشاكل بينهما، وشاهد نجلهما الجريمة، وكشف عنها للجيران وضباط المباحث، وفر الأب هاربا.

 

البحث عن المتهم

وكشفت مصدر أمني، أن مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة اللواء أشرف الجندي، وجه 3 مأموريات للقبض على المتهم، صاحب مصنع، بعد أن اتضح هروبه من مكان الجريمة، وانطلقت المأموريات التى تضم قوة من مباحث 15 مايو وإدارة البحث الجنائي بالقاهرة، إلى الأماكن التي يتردد عليها المتهم لضبطه.

 

وأضاف المصدر الأمني لـ"الطريق"، أن قوات الأمن نجحت في تحديد أماكن هروب المتهم صاحب المصنع، وجار القبض عليه خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

تفاصيل الواقعة

كانت شرطة النجدة، تلقت بلاغا من ابن للابلاغ عن جريمة والده، صاحب المصنع، ويتهمه بقتل والدته، وتدعى "فايزة. أ. أ"، 53 سنة، في شقتهم في بمدينة 15 مايو، وأخبر رجال المباحث أن والده قتل أمه أمامهم، وفر هاربا من الشقة.

 

وعلى الفور انتقل فريق من مباحث قسم شرطة 15 مايو، بصحبة الطب الشرعي والنيابة العامة إلى مكان الجريمة، واتضح أن الجثة لسيدة تبلغ من العمر الـ53 عامًا، وملقاة في صالة الشقة، كما ظهر وجود بعثرة في محتويات الشقة، ما يشير إلى أن الزوجة حاولت مقاومة المتهم إلا أنه نفذ حكم الإعدام فيها وتخلص منها بـ"إيشارب حريمي".

 

اقرأ أيضًا: القبض على معاذ عيسى بعدما كسر دماغ صديقه بـ”مفتاح”

 

وأمرت النيابة العامة بعرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق أخبار مصر النيابة العامة مباحث القاهرة إيشارب حريمي رجل أعمال
بنوووك