جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 08:44 مـ 14 محرّم 1444 هـ

لص يقتحم منزل ليستحم بدلا من سرقته

لص
لص

فى واقعة غريبة من نوعها، اقتحم لص منزل زوجين فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية واستحم بدلاً من سرقة الأشياء.

وفى التفاصيل، استيقظت زوجة ستيف باور فى حوالي الساعة 11 مساءً بعد أن سمعت صوت المياه الجارية، وعندما تحققوا فى الصوت، وجدوا زجاجًا مكسورًا عند الباب الأمامي.

ثم أمسك بندقيته وقرر متابعة الصوت لمعرفة ما يجري، وعندما وصل إلى هناك، تفاجأ عندما وجد اللص على درج منزله، ولا يرتدي شيئًا سوى منشفة، وقد خرج من الاستحمام حالًا.

وقال باور لشبكة سي إن إن: "أيقظتني وقالت فى حالة من الذعر، "أحضروا البندقية، هناك شخص ما في الطابق العلوي، وأمسكت بالبندقية، ولا أحتفظ بها محملة بالرصاص، لكن يمكنني أن أفعلها بسرعة كبيرة وهذا ما فعلته، ولكي أكون صادقًا تمامًا، خرجت أولاً، نسيت سروالي، لذلك ساعدتني زوجتي في ذلك".

ثم احتجز ستيف الرجل تحت تهديد السلاح للتأكد من أنه لن يحاول الهرب، وعندما وصلت الشرطة إلى المنزل، كان ستيف لا يزال يحمل الشاب البالغ من العمر 25 عامًا تحت تهديد السلاح.

اقرأ أيضًا: مطاردة مثيرة لسيدة حامل تنتهي بانقلاب السيارة (فيديو)

وتم القبض على اللص من مكان الحادث ووجهت إليه منذ ذلك الحين تهمة السطو.

ووفقا لساكرامنتو بي، قالت الشرطة إن المشتبه فيه، السارق المعروف باسم تياجو كارولا فريتاس اقتحم المنزل من خلال نافذة على الباب الأمامي باستخدام أداة حادة، وتم حجز فريتاس فى السجن للاشتباه في قيامه بالسطو، وهو محتجز بكفالة قدرها 60 ألف دولار.

noadsf