جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 12:52 صـ 13 محرّم 1444 هـ

عاجل| وفاة فنانة شهيرة في حادث دراجة نارية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

توفت في الصباح الباكر، اليوم الثلاثاء 15 يونيو، الفنانة العاملية الشهير ليزا بانيس، بطلة الفيلم الشهير Gone Girl عن عمر يناهز 65 عاما إثر إصابتها في حادث كر وفر في مدينة نيويورك، بعدما اصطدمت بها دراجة نارية منذ أيام.

وحسب نوقع Entertainment Tonight، أعلن مودير أعمال ليزا بانيس خبر وفاتها، قائلا إن عائلتها وأصدقائها يشعرون بالحزن الشديد لحادث وفاتها المأساوي.

اقرأ أيضا: بجزر المالديف.. وصلة رقص مثيرة لنسرين طافش على أنغام أغنية فارسية

وقدمت الفنانة الشهير ليزا بانيس، العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، ومن أشهر أعمالها على الساحة الفنية Gone Girl و Cocktail مع توم كروز، وقال وكيل أعمالها إنها كانت امرأة ذات روح عظيمة ولطيفة وكريمة كرست حياتها لعملها على شاشة التلفزيون وعلى خشبة المسرح.

وسبب وفاة ليزا بانيس، جاء بسبب صدم راكب دراجة بخارية في يوم الـ 4 يونيو الحالي، في مدينة مانهاتن نيويورك، ونقلت على أثارها للمستشفى، حيث كانت تعاني من إصابة في الدماغ، لم تتعاف منها، وظلت تعالج في المستشفى خلال الفترة الماضية، وكشفت تقارير طبية عن حالتها الصحية أنها تعاني من إصابات خطيرة طوال، ولم تلقي الشرطة القبض على أي مشتبه به في القضية حتى الآن، حيث قدمت العدد من الأدار المتميزة، حيث جسدت دور والدة روزماند بايك في فيلمها الشهير Gone Girl ، وشاركت في العديد من المسلسلات منها Them و Royal Painsو Law & Order: Special Victims Unit .

noadsf