الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:41 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

خالد الصاوي وآسر ياسين أبطال أول مسلسل من تأليف تركي آل الشيخ

خالد الصاوي وآسر ياسين
خالد الصاوي وآسر ياسين

كشف الفنان خالد الصاوي، عن استعداده لبدء تصوير أحدث أعماله الدرامية في 2021، والذي يحمل اسم "الثمانية"، خلال أيام وهو أول عمل من تأليف تركي آل الشيخ، ومن إنتاج مجموعة MBC ويشارك في بطولته غادة عادل وآسر ياسين.

وخلال لقائه مع مراسل برنامج "ET بالعربي"، قال إن بدأ تصوير مسلسل الثمانية سيبدأ خلال أيام وهو من إخراج أحمد مدحت، دون الكشف عن تفاصيل دوره.

اقرأ أيضا: عمرو أديب لأكرم حسني: لو مكنتش إنسان كنت أحب أبقى حوت

كما أعلن النجم خالد الصاوي عن تحضيره لعمل درامي أخر يحمل اسم " أعمل ايه"، حيث أكد "الصاوي"، أن العمل مازال في مرحلة الكتابة، ومن سيناريو وتأليف أحمد الحناوي، ورفض الإفصاح عن أي تفاصيل عنها لتظل مفاجأة للجمهور.

 

وانضم مؤخرًا خالد الصاوي خلال الفترة الماضية أيضا لفريق أبطال فيلم "200 جنيه"، الذي يخرجه أحمد أمين، ويتضمن قصص مختلفة بين الكوميديا والتراجيديا بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم.

ورفض خالد الصاوي التعليق على صفر إيرادات فيلم "للإيجار"، في افتتاحية عرض في السينمات، قائلا:"مفيش حاجة اسمها صفر إيرادات"، حيث قررت دور العرض التي تعرض الفيلم، رفع العمل؛ بعد فشله في تحقيق إيرادات عالية، ووصلت إيرادات إلى ما يقرب من 150 ألف جنيه منذ أن تم عرضه بدور العرض السينمائية مما يقرب من أسبوعين.

 

ويذكر أن فيلم "للإيجار"، من تأليف وإخراج إسلام بلال في أولى تجاربه مع الأفلام الروائية الطويلة، ويشارك في العلمل عدد من نجوم الفن، وهم خالد الصاوي وكل من شيرى عادل ومحمد سلام، وياسر الطوبجي وهايدي رفعت، وعصام السقا، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف.