الأربعاء 18 مايو 2022 01:46 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

خالد الصاوي وآسر ياسين أبطال أول مسلسل من تأليف تركي آل الشيخ

خالد الصاوي وآسر ياسين
خالد الصاوي وآسر ياسين

كشف الفنان خالد الصاوي، عن استعداده لبدء تصوير أحدث أعماله الدرامية في 2021، والذي يحمل اسم "الثمانية"، خلال أيام وهو أول عمل من تأليف تركي آل الشيخ، ومن إنتاج مجموعة MBC ويشارك في بطولته غادة عادل وآسر ياسين.

 

وخلال لقائه مع مراسل برنامج "ET بالعربي"، قال إن بدأ تصوير مسلسل الثمانية سيبدأ خلال أيام وهو من إخراج أحمد مدحت، دون الكشف عن تفاصيل دوره.

 

اقرأ أيضا: عمرو أديب لأكرم حسني: لو مكنتش إنسان كنت أحب أبقى حوت

 

كما أعلن النجم خالد الصاوي عن تحضيره لعمل درامي أخر يحمل اسم " أعمل ايه"، حيث أكد "الصاوي"، أن العمل مازال في مرحلة الكتابة، ومن سيناريو وتأليف أحمد الحناوي، ورفض الإفصاح عن أي تفاصيل عنها لتظل مفاجأة للجمهور.

 

 

 

وانضم مؤخرًا خالد الصاوي خلال الفترة الماضية أيضا لفريق أبطال فيلم "200 جنيه"، الذي يخرجه أحمد أمين، ويتضمن قصص مختلفة بين الكوميديا والتراجيديا بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم.

 

ورفض خالد الصاوي التعليق على صفر إيرادات فيلم "للإيجار"، في افتتاحية عرض في السينمات، قائلا:"مفيش حاجة اسمها صفر إيرادات"، حيث قررت دور العرض التي تعرض الفيلم، رفع العمل؛ بعد فشله في تحقيق إيرادات عالية، ووصلت إيرادات إلى ما يقرب من 150 ألف جنيه منذ أن تم عرضه بدور العرض السينمائية مما يقرب من أسبوعين.

 

 

ويذكر أن فيلم "للإيجار"، من تأليف وإخراج إسلام بلال في أولى تجاربه مع الأفلام الروائية الطويلة، ويشارك في العلمل عدد من نجوم الفن، وهم خالد الصاوي وكل من شيرى عادل ومحمد سلام، وياسر الطوبجي وهايدي رفعت، وعصام السقا، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف.

خالد الصاوي وآسر ياسين خالد الصاوي أسر ياسين تركي ال الشيخ فيلم الثمانية فيلم تركي أل الشيخ
بنوووك