الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:35 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو أديب لأكرم حسني: لو مكنتش إنسان كنت أحب أبقى حوت

عمرو أديب وأكرم حسني
عمرو أديب وأكرم حسني

طرح الفنان أكرم حسني، أحدث أعماله الغنائية في عام 2021، والتي تحمل اسم "لو كنت" بالاشتراك مع الفنانة هيفاء وهبي، حيث حملت الأغنية طابع كوميدي.

وخلال مداخلة هاتفية للفنان أكرم حسني، مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية، حيث كشف عن كواليس تعاونه مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في أغنية "لو كنت"، حيث أكد أنه هو من كتب الأغنية وهو يفكر في هيفاء وهبي.

اقرأ أيضا: تعرف على السبب الحقيقي لعودة علا غانم إلى مصر (خاص)

وتحدث أكرم حسني عن الأغنية، قائلا أنه بعدما انتهى من تنفيذها مع الموزع الموسيقي توما، تواصل الأخير مع هيفاء وهبي وعرض عليها فكرة مشاركة أكرم حسني في الأغنية، وهو ما رحبت به على الفور.

وأردف أكرم حسني، عن فكرة الأغنية أنه يهوى الأفكار غير التقليدية، وأن كتابته للأغنية جاءت بعدما طرح سؤال على نفسه وهو "لو مكنتش بني آدم ممكن تبقى ايه؟"، مشيرا إلى أنه وجد الكثير من الأفكار الطريفة التي يمكن طرحها للرد على السؤال.

 

واختتم أكر حسني حديث عن أغنية "لو كنت"، مع المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، أكد أنه أطلق الهاشتاج الدعائي للأغنية، ليكتشف أن الجمهور يتمتع بخيال رائع، ووجه أكرم حسني السؤال إلى عمرو أديب عما كان يريد أن يصبح لو لم يكن إنسان، ليرد الإعلامي بأنه كان يود أن يصبح حوت لكي يعيش في المياه بحرية وإنطلاق.