الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:44 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

تعرف على شخصية أحمد فهمي في فيلم ”العارف”

أحمد فهمي
أحمد فهمي

روج الفنان أحمد فهمي أمس الاثنين لفيلمه الجديد "العارف" المقرر عرضه يوم 14 يوليو المقبل ويشاركه به النجم أحمد عز، وجاء ترويجه بطريقة مثيرة للجدل حيث تم تهكير حساب أحمد فهمي ومصطفى خاطر على الفيسبوك.

ويجسد أحمد فهمي خلال أحداث الفيلم دور مختلف وجديد عليه، إذ يبتعد عن الكوميديا التي اعتاد على تقديمها فى أعماله السابقة بالسينما والدراما ويظهر بدور "هاكر" يدخل في صراعات كبيرة.

وكان أحمد فهمي قد روج للفيلم في الساعات الماضية بطريقة مبتكرة على السوشيال ميديا، حيث أعلن هو وزوجته الفنانة هنا الزاهد تعرض صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للاختراق من قبل مجهولين وتغيير الصورة مع تعليق: "أنا مش بعيد.. الدور على مين".

ومن جانبها، كانت قد حذرت زوجته الفنانة هنا الزاهد كل متابعيه أن الصفحة تم اختراقها، وبعد أحمد فهمي أعلن أحمد عز، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة تعرض صفحاتهم للاختراق وتغير الصورة وكتابة نفس الجملة.

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي تعبر عن الحنين لشكلها القديم.. والجمهور يواسيها

يشار إلى أن فيلم "العارف" من بطولة أحمد عز، ومصطفى خاطر، وأحمد فهمي، ومحمود حميدة، وأحمد خالد صالح، وكارمن بصيبص، وحازم إيهاب وآخرين بجانب ظهور مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم محمد ممدوح، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.