الأربعاء 18 مايو 2022 06:42 مـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

جدل كبير حول دخول عمرو دياب في علاقة حب جديدة

عمرو دياب
عمرو دياب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا صورة جماعية لعدد من النجوم والمشاهير ومنهم عمرو دياب وعمرو يوسف وكندة علوش وآخرين، وبسببها ظهرت الكثير من الأقاويل خلال الساعات الماضية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وتقارير صحفية حول وجود علاقة عاطفية بين عمرو دياب والمصورة الفوتوجرافية دينا ضياء بهجت.

وجاء ذلك بعد ظهور دينا بهجت مع عمرو دياب في الفترة الأخيرة، حيث حضرت معه إحدى المناسبات، وظهر الانسجام بينهما، ما جعل الجمهور يتوقع علاقة حب جديدة بينهما.

ويشار إلى أن الهضبة عمرو دياب مثار حديث الكثيرين والتوقعات ودائما تدور حول ارتباطه عاطفيًا، خاصةً عقب انفصاله عن دينا الشربيني، وبعدها انتشرت شائعات حول ارتباطه بالموديل إنجي كيوان.

وجدير بالذكر أن دينا ضياء بهجت هي مصورة فوتوغرافية لمجلة فوج بنسختها العربية، وكانت تعيش في إسبانيا لفترة، وتجيد اللغة الإنجليزية والإسبانية.

وفيما يخص قصة حب عمرو دياب ودينا الشربيني التي بدأت منذ عام 2016 لكن الأمر كان مجرد اجتهادات بسبب تكرار اللقاء بينهما، ثم خرجت شائعة حول زواجهما حتى تم نفيها بعد ذلك من مديرة أعماله التي تدعى هدى الناظر، وأيضًا من والد دينا الذي أشار وقتها إلى أن ما بينها وبين الهضبة مجرد تعاون فني.

ولكن ظهور الهضبة في حفل عيد ميلاد دينا الشربيني أثار جدلًا كبيرًا مع حذف زينة عاشور، زوجة عمرو دياب، الصور التي تجمعها به من حسابها بموقع انستجرام، وأصبحت أخبار عمرو دياب ودينا محط اهتمام الكثيرين وتكرر ظهور الثنائي في أكثر من مكان سواء في مصر أو خارجها.

اقرأ أيضًا: تعرف على السبب الحقيقي لعودة علا غانم إلى مصر (خاص)

وكان أول دليل أكد للجمهور وجود علاقة بينهما بعد أن طرح عمرو دياب أغنية "أجمل عيون" التي تغني فيها ببرج الحوت وهو برج دينا الشربيني، وبعد ظهورهما معًا أكثر من مرة نشر عمرو دياب بنفسه صورته مع دينا مشيرًا إلى إنها من تحضيرات لفيلم جديد.

وكشف الهضبة عن الأمر لأول مرة بعد أن دعى دينا الشربيني للصعود إلى المسرح أثناء إحيائه حفل غنائي في روسيا، ثم كرر الأمر مرة ثانية في القاهرة وقال إنها برج الحوت.

فن الطريق عمرو دياب الهضبة عمرو دياب دينا الشربيني وعمرو دياب إنجي كيوان
بنوووك