جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 14 أغسطس 2022 07:36 صـ 17 محرّم 1444 هـ

محمد ممدوح يكشف سر تحسن مشكلته الصوتية التي عانى منها

محمد ممدوح
محمد ممدوح

شارك الفنان محمد ممدوح متابعيه وجمهوره بكشفه سر تحسن صوته خلال الفترة الماضية، بعدما لاحظ عدد كبير من جمهوره التطور الذي وصل له.

وكانت الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، للدكتورة جيهان ناصر التي ساعدته في حل مشكلة صوته إلى أن وصل لمرحلة متطورة وتوقف لفترة بسبب أزمة كورونا.

وعلق محمد ممدوح على الصورة قائلًا: "ناس كتير مؤخرًا كانت بتبعت لي وتكتب لي إعجابهم بالتطور الملحوظ في مشكلة الصوت عندي.. بشكرهم جدا في البداية وأحب أشكر دكتورة چيهان ناصر لأن الفضل يرجع لربنا ثم ليها في الموضوع ده".

وأضاف: "هي مخرجة غنائية وموسيقية كبيرة ومحكمة ومؤدية في مجال الدبلجة، هي اللي وقفت معايا الفترة الأخيرة وساعدتني جدًا في حل مشكلة الصوت والحمد لله وصلنا لمستوى معقول لحد ما توقفنا مؤقتًا عشان ظروف كورونا وهنكمل تاني في المستقبل إن شاء الله".

واختتم محمد ممدوح حديثه قائلًا: "شكرًا ليكم على آرائكم اللي بسطتني وشكرًا دكتور چيهان على مجهودك العظيم والرائع معايا وأوعدكم إن شاء الله بتطور إضافي الأعمال المقبلة".

اقرأ أيضًا: رئيس ”الإسماعيلية السينمائي” يتفقد التفاصيل النهائية لحفل الافتتاح

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد ممدوح، مشاركته ضمن الموسم الرمضاني لعام 2021 من خلال عملين وهما "لعبة نيوتن" لـ منى زكي، و"خلي بالك من زيزي" للفنانة أمينة خليل.