جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 12:44 صـ 13 محرّم 1444 هـ

عبد الحفيظ: مباراة الترجي صعبة.. ومواجهة السبت أهم خطوات الحفاظ على اللقب

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن مواجهة الترجي التونسي، المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي: "الأهلي والترجي هما طرفا الدور قبل النهائي لنفس البطولة على مدار السنوات الأربعة الأخيرة، وهو ما يؤكد أهمية وصعوبة هذه المواجهة".

وتابع: "بالتأكيد نعيش أجواء من التركيز، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بتونس، لتساعدنا في لقاء العودة، خاصة أننا ندرك جيدا أن هذه المواجهة من180 دقيقة على شوطين".

وشدد: "الأهلي والترجي يمتلكان كل مقومات البطولة وهما من الفرق الكبرى داخل القارة، ومطالبان دائما بالمنافسة علي البطولات، ووجودهما في تحدي الدور النصف النهائي يشير إلى صعوبة اللقاء على الفريقين".

وواصل عبد الحفيظ تصريحاته: "الجميع في الأهلي يدرك أهمية مباراة السبت، لأنها تمثل خطوة مهمة في مشوار التأهل للمباراة النهائية، والحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، لذلك هناك حالة تركيز كبيرة في هذه المباراة، حتى قبل وصول بعثة الفريق إلى تونس".

اقرأ أيضًا: معلول وديانج ينتظمان في تدريب الأهلي استعدادا للترجي

واختتم عبد الحفيظ: "جميع اللاعبين جاهزون لمباراة الترجي يوم السبت المقبل، ويسعون لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جمهور النادي وتكون نقطة قوة لنا قبل لقاء العودة بالقاهرة".

noadsf