جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 17 أغسطس 2022 03:50 مـ 20 محرّم 1444 هـ

تركي آل الشيخ يكشف عن صورة جديدة لـ شريهان من مسرحية ”كوكو شانيل”

شريهان
شريهان

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، خلال الأيام الماضية، عن عودة شريهان لجمهورها بعد غياب طويل، وذلك من بوابة المسرح، حيث من المفترض أن تقدم "‫كوكو شانيل"، وأنه سوف يتم عرضها على منصة شاهد برعاية هيئة الترفيه، كما كشف عن البرومو الرسمي الأول للمسرحية.

ونشر تركي آل الشيخ، صورة للنجمة شريهان خلال الساعات الماضية، من كواليس وبروفات مسرحية "‫كوكو شانيل"، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

اقرأ أيضا: بعد غياب.. حورية فرغلي توقع على”ايام وبنعيشها” وتشوق جمهورها: ”قريبا”

شريهان

وظهرت الفنانة القديرة شريهان في الصورة التي نشرها تركي أل الشيخ، بملابس شخصية "كوكو شانيل"، وهي نفس اسم المسرحية، وعلق عليها كاتبًا : "برعاية هيئة الترفيه وmbc وشاهد، عودة النجمة شريهان في مسرحية كوكو شانيل، إنتاج العدل جروب، وتأليف مدحت العدل وتصوير كريم نور".

ويذكر أن شريهان أعلنت خلال شهر مارس الماضي، عن تقديمها مسرحية كوكو شانيل على قناة من أقوى وأعظم القنوات في الشرق الأوسط، كما ذكرت في تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التدونات القصيرة "تويتر"، ليعلن بعد ذلك رئيس هيئة الترفية السعودية تركي أل الشيخ، عن عرضها عبر منصة شاهد الأصلية، وذلك من خلال نشره مقطع فيديو تشويقي للعمل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".