ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 02:53 صـ 13 رجب 1444 هـ

شريف دسوقي لجمهوره: هانت أيام وراجع (فيديو)

شريف دسوقي
شريف دسوقي

طمأن شريف دسوقي، جمهوره ومتابعيه على أخر تطورات حالته الصحية، وذلك من خلال فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "وحشتوني كلكم وهانت خلاص شوية أيام وراجعلكوا انا فنان ومشاعري مرهفة وحشوتني أوووي اوووي".

وحرص الفنان الشاب حسن أبو الروس، على زيارة الفنان شريف دسوقي في المستشفى للاطمئنان عليه بعد خضوعه لعملية جراحية خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا: تامر حسنى يهنئ مصطفى قمر على زواج نجله إياد بطريقة خاصة (صور)

ويواصل الفنان شريف دسوقي، والشهير بـ "سبعبع"، خلال الفترة الحالة فترة العلاج الطبيعي في إحدى مستشفيات القاهرة حاليا، وقام زملائه في مسلسل "بـ100 وش" بزيارته في المستشفى للاطمئنان عليه بعد أن خضع لعملية بتر في قدمه بسبب مضاعفات مرض السكري، وحرصوا على التقاط الصور معه التي ظهر فيها سبعبع ضاحكا وفي حالة معنوية عالية.

ويذكر أن فريق عمل مسلسل بـ "100 وش"، يعملون حاليا على التحضيرات للجزء الثاني من مغامرة العصابة، وذلك في فيلم "بـ100 وش" الذي يبدأ تصويره قريبا عقب انتهاء فترة العلاج الطبيعي لشريف دسوقي، بحسب ما أكد عدد من أبطال العمل.