الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:55 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفخراني والدسوقي واياد نصار خلال كواليس مسرحية ”ياما فى الجراب ياحاوي” (صور)

يحيي الفخراني-شريف دسوقي
يحيي الفخراني-شريف دسوقي

نشرت الصفحة الرسمية لمسرح "كايرو شو "عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مجموعة صور للعديد من الفنانين خلال كواليس بروفات مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" بطولة النجم يحيي الفخراني والفنان شريف الدسوقي، والمطربة كارمن سليمان ومحمد الشرنوبي.


مسرحية "ياما في الجراب ياحاوى" كانت تحمل سابقا اسم "ليلة من الف ليلة وليلة" ومن المقرر إعادتها مع مسرح القطاع الخاص خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما قدمها الفخرانى علي خشبة المسرح القومي مع المخرج الراحل محسن حلمي وإنتاج البيت الفني للمسرح على مدار 3 سنوات بداية من 2015.

مسرحية "ياما في الجراب ياحاوى" بطولة يحيي الفخراني، إياد نصار، شريف الدسوقي، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، سماء إبراهيم، وآخرون.









يذكر أن الفنان يحيي الفخراني خاض السباق الرمضاني2021 من خلال مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي تدور أحداثه حول رجل ثري يدعي"نجيب" يكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، ويقرر البحث عنه وسط 3 شباب وييعيش مغامرة ومواقف كثيرة معهم خلال أحداث العمل.

يذكر أن مسلسل "نجيب زاهي زركش"، بطولة يحيي الفخراني ويشاركه العديد من نجوم الفن وهم ، محمد محمود، هالة فاخر، أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير وإسلام إبراهيم ورنا رئيس.، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخرني