الثلاثاء 25 يناير 2022 01:10 صـ 21 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مخرج ”2 شارع طلعت حرب”: أموال شريف دسوقي ستصله خلال أيام.. ومستعد للعمل معه ثانية

جريدة الطريق

تحدث المخرج مجدي أحمد علي، عن أزمة الفنان شريف دسوقي، بعدما انتشر خلال الفترة الماضية مقطع فيديو للأخير قال فيه، إن له مستحقات لديه تبلغ 25 ألف جنيه، نظير عمله في فيلم "2 شارع طلعت حرب"، مؤكدا أنه حزين على ما قاله شريف دسوقي، خاصة أن المبلغ قليل للغاية.

وقال المخرج مجدي أحمد علي، في تصريحات صحفية، بإنه لم يغضب من شريف دسوقي، لكنه حزين على ما قاله، لأن أجره في الفيلم قليل، وأنه يستحق أكثر من ذلك بكثير، وعن رد أمواله فقال مجدي، "تم تجميع الأموال وسيتم إرسالها له".

اقرأ أيضا: أول رد من محمد رمضان على سميرة عبد العزيز بعد تصريح ”يا شحاتة” (فيديو)

وتحدث المخرج مجدي أحمد علي، عن إمكانية العمل مع الفنان شريف دسوقي، مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، بعد تصريحاته الأخيرة، مؤكدا أنه لا توجد مشكلة في العمل معه على المستوى الفني، لأنه من الموهوبين، وأنه لابد من دعمه خلال الفترة المقبلة لكي يخرج من وعكته الصحية على خير وسلام.

وعن موعد عرض فيلم "2 شارع طلعت حرب"، وموقفه من الرقابه بعد أزمته الأخيرة، فقال مجدي، إن الرقابة أفرجت عنه منذ فترة، وأن الفيلم سيخرج للنور خلال الفترة المقبلة، ولكنه لم يُعرض في دور العرض، ولكنه سيتم عرضه على أحد المنصات الإلكترونية.

وفيلم "2 طلعت حرب"، من إخراج مجدى أحمد علي، وشارك في بطولة عدد من نجوم الفن، وعلى رأسهم محمود قابيل، عبير صبري، سمير صبري، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ياسمين الخطيب، منة فضالي، وأحمد مجدي، ميدو عادل وشريف دسوقي وهو من تأليف هنزادة فكري، وإخراج مجدي أحمد علي، وتدور أحداثه حول حكايات مختلفة داخل إحدى عمارات وسط البلد مع اختلاف الفترات الزمنية.

ويعمل حاليًأ الفنان محمد مجدي، منتج فيلم "2 طلعت حرب"، المراحل النهائية لعمليات المونتاج والميكساج الخاصة بالفيلم، استعدادا لطرحه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من تصوير مشاهده منذ فترة.

مجدي أحمد علي شريف دسوقي أخبار الفن أخبار الفنانين مجدي أحمد علي شريف دسوقي أخبار الفن أخبار الفنانين
بنوووك