الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:43 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”شريكه سرقه”.. الكشف عن غموض اختفاء أدوات منزلية من محل في المقطم

قوات الشرطة
قوات الشرطة

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم السبت، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، في كشف لغز واقعة سرقة أدوات منزلية قيمتها 2 مليون جنيه من داخل محل بالمقطم وتم ضبط المتهمين.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المقطم، بلاغا من مالك محل أدوات منزلية كائن بدائرة القسم باكتشافه كسر القفل الخاص بالمحل ملكه وسرقة كمية من الأدوات المنزلية تقدر قيمتها بـحوالى 2 مليون جنيه، ومجموعة من المكتبات الخشبية المُستخدمة في عرض المنتجات، وخزينة بداخلها عدد من الأوراق من داخل المحل.

بإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، تم القبض عليهم، وبمواجهتهم أمام جهات التحقيق أقر أحدهم بأنه نظرًا لسابقة وجود شراكة بينه وبين الضحية في مجال تجارة الأدوات المنزلية ورفض الأخير تسليمه مستحقات مالية له "أرباح"، بعد فض الشراكة بينهما، فإختمرت في عقله فكرة سرقة محتويات المحل صاحب الضحية.

 وفي سبيل ذلك استعان بباقى المتهمين لتنفيذ مخططه، ونجحوا في الدخول للمحل المشار إليه بأسلوب " كسر القفل"، والإستيلاء على المسروقات بعد تحميلها على سيارتين " تم ضبطهما" ولاذوا بالفرار، وبمواجهة باقى المتهمين بما جاء بأقوال المتهم أيدوها، وتم بإرشادهم ضبط كافة البضائع المُستولى عليها داخل مخزن ملك أحد المتهمين كائن بدائرة القسم.

اقرأ أيضًا: تجديد حبس الجزار المتهم بالاعتداء على مسنة في السلام

كما تم بإرشاد أحدهم ضبط الخزينة المستولى عليها مغلقة وبداخلها الأوراق المُستولى عليها، في موقع إخفائها داخل شقة صديقه المقيم بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة، والذى اعترفا بعلمه بأنها من متحصلات واقعة سرقة وبإستدعاء المُبلغ تعرف على المضبوطات، وإتهمهم بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.