الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:53 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسماء شريف منير عن علاقتها بأنتيكا: ”بلاش تجويد”

أسماء شريف وأنتيكا
أسماء شريف وأنتيكا

يبدو أن ابنة الفنان شريف منير، الإعلامية أسما شريف، انزعجت من الشائعات التي تلاحقها خلال الفترة الماضية، بعد انتشار مجموعة من الصور والفيديوهات لها مع المصور الشهير حسام عاطف الشهير بـ"أنتيكا".

ووضحت أسما شريف منير، أن العلاقة بينها وبين "أنتيكا" ما هي إلا صداقة، ناشرة مجموعة من الصور لهما عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنسترام"، وعلقت كاتبة: "تنوية عشان الناس الظياطة اللطيفة، نقولها تاني و مرة اخيرة..انتيكا اخويا الصغير بلاش تجويد".

اقرأ أيضا: دنيا سمير غانم تعتذر عن عدم حضور مهرجان أسوان لسينما المرأة

أوردفت ابنة الفنان شريف منير، موجه رسالة جمهورها ومتابعيها، وعلقت كاتبة: "اوعدكم لما ارتبط هعرفكم، اصلي اكيد هكون فرحانة ساعتها و هحب انكم تفرحولي مش هخبي.. سيبكوا من الهري ده، ايه الالون الجامده دي، صيف كما قال الكتاب".

ليرد عليها المصور الشهير حسام عاطف الشهير بـ"أنتيكا" على الصور التي نشرتها أسماء، وعلق كاتبًا: "ست الكل و اختي الكبيره و بطلة الجمهوريه في روقان".

 

ويذكر أن الفنانة أسما شريف منير أعلنت انفصالها رسميا عن زوجها الفنان محمود حجازي، وكتبت في منشورها عبر حسابها على موقع تباجل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بعدما حذفت متابعته والصور التي جمعتها بحجازي: "ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية إحنا كان في بنا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا".