الخميس 19 مايو 2022 12:52 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”صورها في أوضاع مخلة”.. حبس شخص بتهمة ابتزاز طليقته

حبس - ارشيفية
حبس - ارشيفية

أمرت نيابة قسم ثان الزقازيق، برئاسة أحمد البدرى، مدير النيابة العامة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الخميس 24 يونيو 2021، بحبس شخص أربعة أيام على ذمة التحقيق، بتهمة ابتزاز طليقته بصور خاصة لها خلال فترة زواجهما، وإرسال عبارات سب وقذف من خلال هاتفه الخاص لها عبر تطبيق "الواتس آب"، لإجبارها على التنازل على القضايا التى أقامتها ضده للمطالبة بحقوقها، ووجهت النيابة العامة للمتهم اتهام إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعى.

اقرأ أيضًا: بالأرقام.. كيف ترجمت إدارات الأمن الاقتصادي توجيهات وزير الداخلية؟

 

تفاصيل الواقعة

وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من قسم ثانى الزقازيق، يفيد بلاغا من ربة منزل تتهم فيه طليقها "م س ح" 36 سنة، مقيم دائرة القسم، بقذفها وتهديدها بالتشهير بها.

 

 وذلك من خلال إرساله صور شخصية لهما سويا خلال الزواج، إضافة إلى عبارات مسيئة من خلال تطبيق "الواتس آب"، عبر هاتفها المحمول، لابتزازها من أجل التنازل عن القضايا التى أقامتها ضده بعد الطلاق للمطالبة بحقوقها، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 48 أحوال قسم ثانى.

 

وأتضح من تحريات ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، للتصدي للجريمة الإلكترونية، صحة الواقعة، وقيام المشكو فى حقه بابتزاز طليقته من خلال هاتفه المحمول، وتم القبض عليه وإحالته للنيابة العامة.

 

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق قسم ثانى الزقازيق صور مخله النيابة العامة
بنوووك