الجمعة 24 سبتمبر 2021 10:40 مـ 17 صفر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

لأول مرة.. دنيا سمير غانم تكشف عن وصية والدها في مهرجان أسوان

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

فاجئت الفنانة دنيا سمير غانم متابعيها وجمهورها بظهورها ضمن حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة من خلال فيديو مصور بعد اعتذارها عن الحضور بسبب مرض والدتها.

 

وكشفت دنيا سمير غانم في الفيديو لأول مرة وصية والدها، قائلة إن والدها الفنان سمير غانم أوصاها بالحفاظ على حب الناس، وهو الأمر الذي شعرت به في الأزمة التي تمر بها من خلال الدعم الذي تتلقاه من دعوات بالرحمة للراحل سمير غانم، ودعاء بالشفاء لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

 

وأشارت ابنة الفنان الراحل سمير غانم أنها تشعر بأنها تملك أهل في كل مكان، مختتمة حديثها في الرسالة المُصورة، بإهداء التكريم لوالدها ووالدتها، معربة عن فخرها بكونها جزء منهم، وعن امتنانها، وشكرها للجميع.

 

جدير بالذكر أن الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج مساء DMC، وهو زوج دنيا سمير غانم، قال في برنامجه إن النجمة دلال عبد العزيز الموجودة حاليًا في أحد مستشفيات القاهرة الكبرى لتلقي العلاج، تم نقلها من غرفة العناية المركزة إلى غرفة أخرى.

اقرأ أيضًا: أبرزهم إلهام شاهين وريم البارودي.. إطلالات النجوم في افتتاح مهرجان أسوان الدولى (فيديو وصور)

 

وأشار إلى أن الغرفة مازالت بالعناية المركزة أيضا وحالتها الصحية مستقرة، موضحًا أنها بدأت تتحرك بمساعدة المرافقين، معلقًا: "ندعو الله أن تشهد حالة الفنانة استقرارًا وتحسنًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة".

فن الطريق دنيا سمير غانم الفنانة دنيا سمير غانم مهرجان أسوان لأفلام المرأة وصية سمير غانم
بنوووك