الخميس 29 يوليو 2021 04:45 مـ 19 ذو الحجة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

الجن يثار جنسيا.. مفاجآت عن نائب العفاريت المقبوض عليه بسبب الآثار

علاء حسانين
علاء حسانين

خلال الساعات القليلة الماضية، لم يعد هناك اسم أشهر من اسم علاء حسانين، وذلك بعد أن ألقت قوات الأمن القبض على النائب السابق الشهير بنائب الجن والعفاريت، بتهمة تشكيل عصابي للتنقيب على الآثار وتهريبها مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره لـ "الجن".

 

من هو علاء حسانين نائب الجن والعفاريت؟

 

النائب البرلماني استطاع أن يترشح في انتخابات مجلس النواب ويفوز بها لدورتين متتاليتين عن إحدى دوائر محافظة المنيا، مرشحًا عن الحزب الوطني الديمقراطي المنحل، قبل أن يخسر انتخابات 2015 البرلمانية، ويتسبب في تأجيل إقامة انتخابات مجلس النواب في دائرة دير مواس بالمنيا عام 2020.

 

أبرز المعلومات عن علاء حسانين نائب الجن والعفاريت

 

نائب الجن والعفاريت المقبوض عليه بتهمة تهريب الآثار هو علاء محمد حسانين محمد الشهير بالشيخ علاء حسانين، مولود 16 مارس 1968، وحصل على دبلوم صنايع 1985 من محافظة المنيا ويعرف نفسه بأنه رجل أعمال وصاحب شركة للرخام والجرانيت.

 

اقرأ أيضا: مفاجأة تكشف كذب حنين حسام في فيديو البكاء

 

دخل عالم السياسة من خلال الانتخابات التشريعية التي خاضها وأصبح عضو مجلس شعب خلال الفصلين التشريعي الثامن (2000 – 2005) والتاسع (2005 – 2010) ممثلا للحزب الوطني الديمقراطي المنحل عن دائرة دير مواس في المنيا، واتهم من قبل في وقائع نصب واحتيال وصدرت ضده احكام بالسجن في قضايا سرقة بالإكراه.

 

لم يكتفي عضو مجلس الشعب السابق بإثارة الجدل عبر قضاياه في المحاكم والأحكام الصادرة ضده، وإنما كان يزعم دائما أنه له علاقة بالجن والعفاريت، حتى أنه كان ضيفا دائما على البرامج للحديث عن الشعوذة حتى لقب بـ "نائب الجن والعفاريت"، وله حلقة تلفزيونية يمارس فيها طقوس إخراج الجن من أجساد 5 فتيات بمحافظة الغربية.

 

 فضلا عن تصريحاته المثيرة أبرزها قوله "إن الجن يثار جنسيًا مثل البشر.. وعلى المرأة عدم خلع الملابس أمام المرآة تجنبًا لإثارة الجن".

 

كما زعم أن نادي الزمالك تعرض للسحر أكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

علاء حسانين نائب الجن والعفاريت النائب علاء حسانين ظهور علاء حسانين
بنوووك