الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الاختلافات بتخلينا أصدق”.. جميلة عوض تحتفي بمرضى البهاق

جميلة عوض
جميلة عوض

شاركت الفنانة جميلة عوض متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة لها، تحتفل من خلالها بمرضى البهاق في يومهم العالمي بعد أن جسدت القضية في مسلسل "إلا أنا" من خلال حكاية "لازم أعيش".

ونشرت جميلة عوض صورتها بمرض البهاق عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليها قائلة: "نفسي كل الناس تقتنع إن الاختلافات اللي بيننا بتخلينا أجمل وأصدق وحقيقيين أكتر.. نفسي لما نلاقي حد مختلف عننا نقدّره ونحتفي باختلافه اللي بيميّزه مش نرفضه ونتنمر عليه".

وتابعت قائلة: "ونفسي نكون قدرنا من خلال مسلسل إلا أنا.. لازم أعيش نساهم في تصحيح المفاهيم الخاطئة عن البهاق ونساهم في نشر الوعي عنه".

وفي سياق آخر، تنتظر الفنانة جميلة عوض طرح فيلمها الجديد "عروستي" وفيلم "المحكمة" أيضًا بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: هادي خفاجة يحتفل بخطوبته على السوشيال ميديا

ويشارك جميلة عوض في بطولة فيلم "عروستي" مجموعة من النجوم ومنهم زينب غريب، وصابرين، وأحمد حاتم، ومروان يونس، وآخرين، وينتمي العمل لنوعية لايت كوميدي.

وفيما يخص فيلم "المحكمة"، تم تصويره في مكان واحد فقط ويشمل الكثير من الفنانين، ويناقش قضية لم تناقشها السينما أو الدراما المصرية من قبل.