الأربعاء 26 يناير 2022 12:23 صـ 22 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

هادي خفاجة يحتفل بخطوبته على السوشيال ميديا

هادي خفاجة
هادي خفاجة

احتفل الفنان هادي خفاجة، مساء أمس الجمعة، بخطوبته، وشارك الجمهور والمتابعين بنشره صورة جديدة تجمعه مع خطيبته عبر حسابه الشخصي.

وعلق هادي خفاجة، على الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلًا: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات".

ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من الجمهور وتلقى العديد من التهنئة بالخطوبة، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين بصورة كبيرة من خلال خاصية التعليقات.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هادي خفاجة كانت مشاركته ضمن أحداث مسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة، حيث شاركه وظهر معه في إحدى الحلقات التي تناولت بطولات المنسي الخاصة بالعمليات البطولية من أفراد الكتيبة بمدينة رفح.

اقرأ أيضًا: نجوم الفن يدعمون حلا شيحة بعد موقفها من فيلم ”مش أنا” وظهورها بالحجاب

وشارك أمير كرارة في بطولة مسلسل "الاختيار" مجموعة من النجوم ومنهم أحمد العوضي، وأحمد فؤاد سليم، وسارة عادل، وإسلام جمال، وحازم سمير، وآخرين بجانب ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف مثل محمد إمام، وآسر ياسين، وكريم محمود عبد العزيز وغيرهم.

وحقق الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" نجاحًا كبيرًا ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021 حيث كان من بطولة الثنائي كريم عبد العزيز وأحمد مكي في أول عمل يجمعهما.

فن الطريق هادي خفاجة الفنان هادي خفاجة خطوبة هادي خفاجة مسلسل الاختيار
بنوووك