الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:23 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

بدرية طلبة تنفي تعاونها مع ”بابجي”: سجلت جملتين بشكل ساخر (فيديو)

بدرية طلبة
بدرية طلبة

تصدر أسم الفنانة بدرية طلبة، خلال الساعات القليلة الماضية، موشر البحث الشهير "جزجل"، بعدما تردد عن تعاونها مع لعبة "بابجيط الشهيرة، وتسجيل صوتها، بعد الفنان محمد هنيدي، وأكدت بدرية طلبة، في تصريحاتٍ لها مع قناة "روسيا اليوم"، عبر خاصية الفيديو، أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، وأنها لم تتعاون مع "بابجي"، موضحة أنّ سجلت جملتين فقط من داخل اللعبة، بعدما طالبها الجمهور بذلك.

وأردفت النجمة بدرية طلبة، مع قناة "روسيا اليوم": "لاقيت الجمهور بيقولي يا بدرية سجلي صوتك في اللعبة، بعد تجربتك في برنامج جوجل ماب، والفنان محمد هنيدي تعاون مع بابجي"، متابعة: "أنها قرأت لهم جملتين فقط بشكلٍ ساخر، ولم تتعاون بشكلٍ رسمي لتقديم صوتها داخل اللعبة".

اقرأ أيضا: حمو بيكا يوجه رسالة شكر لهانى شاكر .. لهذا السبب

وأكدت نجمة الكوميديا بدرية طلبة، أنّ قطاع كبير من الشباب يهتم بممارسة تلك اللعبة الإلكترونية، ويستغرقون فيها وقتًا طويلاً، لا سيما ابنتها وشقيقتها.

وأوضحت بدرية طلبة إلى أنّ تجربتها في موقع الماب الشهير "جوجل ماب"، لا تزال قائمة، إلا أن المشروع تعطل طوال الفترة الماضية، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

ويذكر أن النجمة بدرية طلبة كانت أول من كشفت عن إجراء الفنان شريف دسوقي، لعملية بتر في قدمه، إذ كانت ترافقه في المستشفى آنذاك، حيث قالت إن زملاءها من الفنانين ذهبوا كثيرا إلى الأطباء لمتابعة حالة الفنان شريف دسوقي، وكان يتابع معهم الفنانة نهال عنبر، والدكتور أشرف زكي، مضيفة: "الرجل باظت، وكان بيتهرب من الأطباء، وهو اللي ورط نفسه في كده بس غصب عنه، لأنه نفسيا تعبان شوية بسبب ظروف حصلت له قبل كده، وكان مفروض بيواظب على علاج معين، ولما ربنا كرمه واشتغل بطل ياخد العلاج، فحالته اتدهورت زيادة وهو داخل على نجومية".

موضوعات متعلقة