الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 08:55 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… والد حسام حبيب يثير الجدل بمكالمة مسربة عن علاقة نجله وشيرين عبدالوهاب

شيرين وحسام حبيب ووالده
شيرين وحسام حبيب ووالده

أثار تسجيل صوتي لوالد الفنان حسام حبيب، الكثير من الجدل على السوشيال ميديا، حول كشفه عن علاقة نجله مع زوجته النجمة شيرين عبد الوهاب وحقيقه إستيلائه على أموالها، ومخططه لزواج حسام على شرين.

نجحت فتاة غير مصرية استدراج والد حسام حبيب بكل سهولة فى مكالمة تليفونية وقامت بتسجيلها وهو يتحدث عن علاقة حسام مع شيرين، وكشف خلال المكالمة عن رغبة في إستيلاء ابنه على أموال زوجته وزواجه من زوجة ثانية دون علم شيرين، حتى ينجب منها.

ووصل بوالد المطرب، أن يطلب من صاحب المكالمة الزواج من ابنه حسام حبيب، مؤكدا لها أنه يريد زواج ابنه من فتاة صغيره في العمر، حتى ينجب منها لأن زوجته شيرين أصبحت في عمر الأربعين ولم تقدر على الإنجاب.

وكشف خلال المكالمة، أن شيرين طلبت قبل ذلك الطلاق من حسام حبيب، وبعد إصرارها على طلبها خدعوها وأحضروا لها شخص قام بتمثيل دور الماذون أمام شيرين حتى يمتص غضبها، إلى أن تم تهدئه الأمور بينهما و"عادت المياة لمجاريها".

اقرأ أيضًا: اليوم.. تكريم إلهام شاهين في مهرجان أسوان لأفلام المرأة

كما أن والد حسام قام بفضح نفسه رغم كبر سنه وأكد في نهاية المكالمة، أنه أقام علاقة جنسية من قبل مع فتاة هددته بفضح ما قاله عن شيرين أثناء العلاقة بينهما، وعندما علمت شيرين ذلك لم تغضب منه.