الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 09:55 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رجل يهدد بتفجير ماكدونالدز بسبب عدم وجود الصلصة المفضلة

ماكدونالدز
ماكدونالدز

فى واقعة غريبة، هدد رجل بتفجير مطعم ماكدونالدز بعد أن لم يكن لديهم صلصة McNuggets التى يريدها فى ولاية أيوا، فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وفى التفاصيل، تم القبض على روبرت جولدويتسر، البالغ من العمر 42 عامًا، بعد أن ورد أنه لم تصل إليه الصلصة المناسبة لوجبة دجاج "ماك ناجت"، حسبما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

حيث ذهب إلى مطعم ماكدونالدز المحلي فى أنكيني وهدد بتفجير المطعم ولكم موظف بسبب الجريمة.

وألقت إدارة شرطة أنكيني القبض على جولدويتسر يوم السبت بعد أن توصل الضباط إلى الرقم الذي يُزعم أنه استخدمه لتوجيه التهديدات.

وقال الرقيب كوري شنيدين، إن الشرطة اتصلت بجولدويتسر على الرقم الذي يُزعم أنه استخدمه للاتصال بمطعم ماكدونالدز.

واعترف المتهم عبر الهاتف، ولاحقًا عندما استجوبته الشرطة شخصيًا أدلى بهذه التعليقات.

ووجهت إلى الرجل البالغ من العمر 42 عامًا تهمة جناية من الدرجة الرابعة، وهي تقرير كاذب عن وجود عبوات ناسفة أو حارقة، واحتجز فى سجن مقاطعة بولك يوم السبت وأطلق سراحه بكفالة يوم الأحد.

اقرأ أيضًا: ”فى حالة هيستيرية”.. امرأة تصرخ خوفًا من الحقن فى مركز تطعيم كورونا (فيديو)

ويأتي ذلك بعد أن أبلغ عملاء ماكدونالدز الغاضبين من عدم توفر قائمة مفضلة فى العديد من مطاعم سلسلة الوجبات السريعة.

حيث توافد عملاء سلسلة مطاعم الوجبات السريعة على وسائل التواصل الاجتماعي للتذمر من النقص بعد ملاحظة أن العنصر الشعبي لم يكن متوفرًا فى فرعهم المحلي.

وقال أحد مستخدمي تويتر، إنه "حزين فعلاً" بسبب عدم وجود قائمة مفضلة فى أقرب فرع لهم.

كما سأل اَخر: "كوفيد، هانكوك، جونسون، خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، يورو 2020، كلها تصرف انتباهنا عن الفضيحة الحقيقية فى الوقت الحالي.. متى ستحقق وسائل الإعلام بشكل صحيح فى غياب خيارات الدجاج من فروع ماكدونالدز منذ ما يقرب من شهر حتى الآن؟".

ومن جانبه، قال متحدث باسم سلسلة الوجبات السريعة: "للأسف لدينا نقص مؤقت فى الدجاج المختار ولا يتم تقديمها حاليًا في معظم المطاعم، مضيفًا: "نحن نعمل بجهد لا يُصدق لإعادة عنصر القائمة الشهير هذا للبيع فى مطاعمنا".

وتابع المتحدث: "نعلم أن بعض العملاء سيصابون بخيبة أمل عند سماع هذه الأخبار، ونود أن نعتذر عن أي إزعاج على المدى القصير".