الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:50 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

جورج وسوف يغني لأول مرة بالسعودية في هذا الموعد

جورج وسوف
جورج وسوف

أعلن الفنان جورج وسوف موعد حفله المقبل والذي يقام لأول مرة بالسعودية، والمقرر له يوم الجمعة الموافق 23 يوليو وهو رابع أيام عيد الأضحى، معبرًا عن سعادته الشديدة بذلك.

وكتب وسوف عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة: "لأول مرة بلتقي فيكم جمهور السعودية الغالي على قلبي، وكل الشكر والتقدير لـ هيئة الترفيه ولأخي العزيز ابو ناصر على الدعوة وللشركة المنظمة بنش مارك".


يُشار إلى أن آخر أعمال جورج وسوف أغنيته "ياه ع الزمن" التي طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب على طريقة الفيدو كليب في أول تعاون يجمعه مع شركة لايف ستايلز ستوديوز، من كلمات أحمد المالكي، ألحان مصطفى شكري، توزيع أحمد أمين، هندسة صوتية هاني محروس.

وتقول كلمات الأغنية: "ياه ع الزمن والدنيا واللي بتعمله.. ليه الحياة بتخلي ناس يتبدله.. ع العشره دي كان اللي شاهد ربنا.. ده ماقالش حتي كلمه حلوه ف حقنا.. ولا داملنا غير جرح ساب..حبة عذاب.. محتاج سنين علشان يلم ونقفله..

اقرأ أيضا: سعد الصغير يثير الجدل بمنح جمهوره كروت شحن.. والسبب مفاجأة

كان وعدنا حبه كلام..ويا ريته دام.. آخر الطريق غير اللي بانلي ف أوله.. الوعد معني وناس كتير بتردده.. ومايعرفوش قيمته.. الحب لعنه لما ناسه بيبعدوا.. وعليا حرمته.. اللي جاي مبقاش خلاص قد اللي فات.. واللي راح مبقاش بيرجع.. مش هاضيع تاني لو حبة ساعات.. خبطتين ف القلب توجع..